مجموعة مصر.. تشكيل منتخب غينيا أمام مالاوى فى ختام تصفيات أمم أفريقيا

السبت، 09 سبتمبر 2023 03:31 م
مجموعة مصر.. تشكيل منتخب غينيا أمام مالاوى فى ختام تصفيات أمم أفريقيا منتخب غينيا،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كابا دياوارا، المدير الفني لمنتخب غينيا، تشكيل المنتخب الغيني لمواجهة مالاوى في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

ورافق منتخب غينيا المنتخب الوطني لنهائيات أمم أفريقيا ، حيث يحتل المركز الثانى ووصافة المجموعة برصيد 9 نقاط جمعها من 5 مباريات، بينما يتواجد منتخب مالاوى في المركز الثالث وقبل الأخير برصيد 4 نقاط جمعها من 5 مواجهات حيث ودع منتخب إثيوبيا ومالاوى التصفيات ، بينما حسم منتخب مصر وغينيا التأهل رسميا إلى الكان.

 

وجاء تشكيل منتخب غينيا كالتالي: 

Image
 
 

بينما أغلق منتخب مصر لكرة القدم، ملف مباراة أثوبيا وبدأ الاستعداد لمواجهة نظيره منتخب تونس وديا يوم الثلاثاء المقبل.

وكان منتخب مصر قد حقق فوزًا مثيرًا أمام نظيره الإثيوبي، بهدف دون رد، سجله مصطفى فتحي في الدقيقة 37 من زمن المباراة التي جمعت المنتخبين أمس  الجمعة، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات فى تصفيات كأس أمم أفريقيا، المؤهلة لنهائيات البطولة القارية التي تجري أحداثها بكوت ديفوار مطلع العام المقبل.

وقال محمد غرابة، مدير منتخب مصر، إن محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى، سوف ينتظم في بالمعسكر السبت استعدادا لمواجهة نظيره منتخب تونس.

وأضاف غرابة، خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت مع الاعلامى سيف زاهر: "تم التواصل معى من قبل خالد بيبو مدير الكرة بالنادى الأهلى ولكن استبعاد لاعبى الأهلى جاء بقرار من قبل المدير الفني البرتغالى روى فيتوريا".

وأشار إلى أنه تم استبعاد 5 لاعبين من معسكر منتخب مصر، وهم رباعى فريق الأهلى محمد الشناوى ومحمد هانى ومروان عطية ومحمد عبد المنعم، بالإضافة إلى محمد رضا "بوبو" لاعب فريق بيراميدز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة