استدعاء فيران توريس لقائمة منتخب إسبانيا بدلا من أسينسيو

السبت، 09 سبتمبر 2023 12:07 م
استدعاء فيران توريس لقائمة منتخب إسبانيا بدلا من أسينسيو فيران توريس
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة أن لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا ، قرر استدعاء النجم فيران توريس لقائمة الفريق لفترة التوقف الدولي في شهر سبتمبر الجارى.

وحقق منتخب إسبانيا فوزا كبيرا على مضيفه جورجيا بنتيجة 7-1، فى اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء أمس، على ملعب "بوريس بايشادزي دينامو أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2023

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن استدعاء توريس جاء بعدما تأكد إصابة كل من داني أولمو وأسينسيو، حيث تعرض ثنائي المنتخب الإسباني ماركو أسينسيو وداني أولمو للإصابة فى مباراة إسبانيا أمام جورجيا وفشل الثنائي فى استكمال المباراة، قبل أن يضطر مدرب المنتخب الإسباني لاستبدالها قبل نهاية الشوط الأول.

وشارك لامين يامال كبديل فى الدقيقة 44، بدلًا من داني أولمو، ليكون أصغر لاعب في تاريخ منتخب إسبانيا يُشارك كأساسي مع لاروخا.

وأصبح يامال أصغر لاعب يمثل منتخب إسبانيا في التاريخ بعمر 16 عامًا و57 يومًا فقط، ليكسر رقم جافي لاعب برشلونة الذي شارك في 6 أكتوبر 2021 بعمر 17 عامًا وشهرين ويوم.

كما أصبح يامال أصغر لاعب في تاريخ لاروخا وأوروبا يسجل هدف للمنتخب في عمر لا يتجاوز الـ16 سنة و57 يوم.

يحتل منتخب إسبانيا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بتصفيات أمم أوروبا 2024، برصيد 6 نقاط، فيما يأتي منتخب جورجيا في المركز الرابع 4 نقاط.

لعب منتخب إسبانيا جولتين في مشوار التصفيات الأوروبية المؤهلة لـ"يورو 2024"، فاز في الأولى على النرويج بثلاثية نظيفة ثم سقط بثنائية أمام اسكتلندا.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة