عودة المدارس.. تعرف على أسعار الأدوات الدارسية بالفجالة.. فيديو

الخميس، 07 سبتمبر 2023 04:11 م
عودة المدارس.. تعرف على أسعار الأدوات الدارسية بالفجالة.. فيديو الفجالة
فاطمة محفوظ - هبة أشرف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف أن سوق الفجالة برمسيس، السوق الأكبر للأدوات المدرسية فى مصر، ويقدم أقل الأسعار خاصة فى تجارة الجملة، ويعد المصدر الرئيسى لتجارة الورق المطبوع فى القاهرة والمحافظات المجاورة، فيوجد به ماركات عالمية وأيضا أدوات لمتوسطي الدخل فهو سوق شامل.

 

ومع اقتراب دخول المدارس ستشهد الفجالة على مدار الساعات القليلة القادمة إقبالا كبيرا على محال الجملة والقطاعى، وتقدم المكتبات عروضا وتخفيضات على الأسعار وخاصة الجملة، ويوجد بالفجالة خامات متنوعة مرتبطة بالسعر.

 

وأجرى تليفزيون "اليوم السابع" جولة بالفجالة رصد خلالها أسعار مستلزمات المدارس، حيث تتراوح أسعار دستة الكشكول 60 ورقة بين 55 و60 جنيها، حسب الخامة، للجملة، وسعر الكشكول قطاعى 7.5 جنيه ولا يختلف السعر إذا اختلفت الطباعة، والقلم الجاف الدستة 12 قلما بـ 20 إلى 30 جنيها وتزيد حسب خامة القلم، والماركات تبدأ الدستة من 40 جنيها، ويبدأ سعر الأستيكة من 2 إلى 15 جنيها على حسب الخامة، والألوان تبدأ من 5 جنيهات إلى 65 جنيها للعلبة.

 

وسعر دستة الكراسة عدد 20 كراسة 65 جنيها، كما تتوافر أشكالا مختلفة وخامات بأسعار أعلى، وتبدأ دستة قلم رصاص 12 قلما من 20 إلى 65 جنيها حسب الخامة، و"المقلمة" تبدأ من 25 جنيها إلى 120 جنيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة