رئيس دار الأوبرا لـ"قناة الحياة" فى ختام مهرجان القلعة: نحتاج لتنظيم المهرجان أكثر من مرة فى السنة وبعدة أماكن فى نفس التوقيت.. معظم مهرجاناتنا بالمجان ونوجه الشكر للمتحدة للخدمات الإعلامية على تميز التغطية

الخميس، 07 سبتمبر 2023 10:49 م
رئيس دار الأوبرا لـ"قناة الحياة" فى ختام مهرجان القلعة: نحتاج لتنظيم المهرجان أكثر من مرة فى السنة وبعدة أماكن فى نفس التوقيت.. معظم مهرجاناتنا بالمجان ونوجه الشكر للمتحدة للخدمات الإعلامية على تميز التغطية الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور خالد داغر، رئيس دار الأوبرا، أن الدورة الحالية لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء كانت دورة موفقة، موجها الشكر لكل القائمين على الدورة والداعمين للدورة من وزارة الثقافة وزارة السياحة والآثار ووزارة الداخلية ممثلة في شرطة السياحة قدموا كل الدعم لتقديم كل التيسيرات لدخول وخروج الجمهور، متابعا :"الحالة بها سعادة ولا يوجد عناء سواء في الصعود أو النزول من جانب الجمهور للمهرجان".

كما وجه رئيس دار الأوبرا، خلال لقائه بقناة الحياة، الشكر القائمين على المهرجان من الإداريين بدار الأوبرا، متابعا: "هناك مجهود كبير يبذل سواء قبل التحضير للمهرجان أو خلال التحضير".

وتابع رئيس دار الأوبرا :"سعداء بأن الجمهور تمتع بهذه الدورة من مهرجان القلعة، ونحتاج لتنظيم مهرجان القلعة عدة مرات في السنة ".

ووجه الدكتور خالد داغر، رئيس دار الأوبرا، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقناة الحياة الداعمين لأنهم هم من يوصلونا للعالم والجمهور الوطنى العربى المتابع للفن المصرى والعربى وتغطية قناة الحياة تغطية هائلة ومباشرة لمهرجان القلعة.

وأضاف خالد داغر، خلال لقائه بقناة الحياة :"تليفونات تأتى لى من كل العالم بأن الصورة ممتعة لمهرجان القلعة على قناة الحياة ولدينا ذراع إعلامى قوى استطاع الترويج الجيد لمهرجان القلعة والعالم أصبح يعرف ماذا نفعل وتلك الليالى أصبحت منقولة للعالم وقناة الحياة جعلت المهرجان أكثر انتشارا".

وتابع رئيس دار الأوبرا :"الفنان عمر خيرت تشهد حفلته أكبر عدد من الجمهور وهناك حفلات أخرى مثل حفل مدحت صالح والفنان عزيز مرقه وكانت مفاجأة لأنه أول مرة يغنى في مهرجان القلعة، ومعظم الليالى بها جمهور كبير "

وأكد الدكتور خالد داغر، رئيس دار الأوبرا، أن حالة السعادة التي نراها من الجمهور تستحق أن ننظم مهرجان القلعة في وقت أكبر، متابعا :"طموحى ألا يكون المهرجان 12 يوم أو 10 أيام ولكن يكون المهرجان طوال الصيف".

وأضاف خالد داغر، خلال لقائه بقناة الحياة أنه يطمح ألا يكون مهرجان القلعة في القلعة فقط ولكن في عدة أماكن في نفس التوقيت خلال الفترة المقبلة.

وأوضح رئيس دار الأوبرا، أن الهدف الأساسى من إقامة المهرجانات الجمهور البسيط لأن هذا هو الكان الوحيد التي  يأتي الجمهور لها ليستمتع ومعظم المهرجانات التي ننظمها تكون بالمجان .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة