8 أهداف تتنافس على جائزة الأفضل فى أغسطس بالدورى الإنجليزى

الخميس، 07 سبتمبر 2023 03:57 م
8 أهداف تتنافس على جائزة الأفضل فى أغسطس بالدورى الإنجليزى ساكا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن الأهداف المرشحة للفوز بجائزة الأفضل فى شهر أغسطس بعد الجولة الرابعة لمنافسات الدوري الإنجليزي. 

نشرت الصفحة الرسمية لرابطة الدوري الإنجليزي على موقع " أكس " عن الأهداف المرشحة من بينها هدف لويس دياز لاعب ليفربول أمام بورنموث وهدف بوكويو ساكا لاعب آرسنال أمام نونتينجهام.

 

 

 

يتربع فريق مانشستر سيتى، بقيادة مدربه بيب جوارديولا، على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الحالى 2023-2024، وذلك عقب انتهاء منافسات الجولة الرابعة من المسابقة، بعدما نجح فى تحقيق العلامة الكاملة بالفوز فى أول 4 مباريات، ويلاحقه كل من: ليفربول وأرسنال ووست هام وتوتنهام، بعدما نجح الرباعى فى تحقيق 3 انتصارات وتعادل وحيد.

اكتسح مانشستر سيتي، نظيره فريق فولهام، بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج.

وعزز مانشستر سيتي، صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 12 نقطة، بينما توقف رصيد فولهام، عند 4 نقاط فى المركز الرابع عشر. 

يتواجد نادي توتنهام فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في واحدة وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 11 هدفا وتلقي 4 أهداف.

واكتسح فريق توتنهام مضيفه بيرنلى بنتيجة 5-2، في اللقاء الذى أقيم اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

كما حقق فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا سهلا على أستون فيلا بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة .

وبات فريق ليفربول يملك فى رصيده 10 نقاط ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فيما يمتلك أستون فيلا 6 نقاط.

ترتيب الدوري الانجليزي 

حقق فريق أرسنال الإنجليزى فوزا مثيرا على مضيفه مانشستر يونايتد، بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، بعدما نجح أصحاب الملعب فى تسجيل هدفى الفوز فى الوقت بدل الضائع من نهاية الشوط الثانى والمباراة.

وأصبح يملك أرسنال في رصيده 10 نقاط جمعهما من ثلاث انتصارات وتعادل فى جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وأصبح على بعد نقطتين عن مانشستر سيتى المتصدر بالعلامة الكاملة.

وتراجع مانشستر يونايتد للمركز الـ11 برصيد 6 نقاط، بعدما خاض 4 مباريات في الدوري الإنجليزي حتى الآن، مقسمين إلى انتصارين وخسارتين منذ انطلاق موسم البريميرليج. 

وجاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى..

ترتيب الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة