حياة كريمة تزين قرية الكوادى بمركز أشمون فى المنوفية.. انتهاء مشروعات الغاز الطبيعى والوحدة الصحية ومركز الشباب.. بناء جناح كامل لحل مشكلة الكثافة الطلابية بنسبة 100%.. والأهالى يوجهون الشكر للرئيس السيسي.. صور

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 07:00 م
حياة كريمة تزين قرية الكوادى بمركز أشمون فى المنوفية.. انتهاء مشروعات الغاز الطبيعى والوحدة الصحية ومركز الشباب.. بناء جناح كامل لحل مشكلة الكثافة الطلابية بنسبة 100%.. والأهالى يوجهون الشكر للرئيس السيسي.. صور مبادرة حياة كريمة
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد مبادرة حياة كريمة والتى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى لتطوير قرى الريف المصرى، من أهم المبادرات التى شهدها الوطن الغالى منذ مئات السنين، حيث استطاعت تلك المبادرة فى تغير ملامح قرى الريف التى كانت تعانى من أعمال كبير فى الخدمات إلى قرى تشابه المدن فى معظم الخدمات، ومن بين تلك القرى قرية الكوادى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

وقال محمد أبو يوسف، من أهالى قرية الكوادى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، إن مبادرة حياة كريمة والتى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى غير ملامح قرى الريف فى شتى الخدمات وبين تلك الخدمات خدمة توصيل الصرف الصحى بقريتنا، فقد إستطاعت مبادرة حياة كريمة الانتهاء من مشروع الصرف الصحى بنسبة 100% بجميع أنحاء القرية، حيث كانت القرية تعانى من ارتفاع كبير فى منسوب المياة الجوفية فى القرية التى أدت إلى نشع فى معظم البيوت ولكن جاءت تلك المبادرة لتحقق أحلام أهالى القرية فى تنفيذ تلك المشروع والذى كان يعد حلم كبير كان يراود جميع أهالى القرية.

وأضاف محمد إبراهيم، من أهالى قرية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، أن من أولى اهتمام المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتطوير قرى الريف، هو الصحة حيث تم الانتهاء رفع كفاءة مركز طب الأسرة بنسبة 100% من المشروع وتم تجهيز المبنى بأجهزه طبيه على أعلى مستوى ليخدم الالاف من أهالى القرية والعزل التابعة لها، وذلك نظرا لبعد المستشفى العام عن القرية.

وأشار محمود السيد، من أهالى قرية الكوادى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، إلى أن مبادرة حياة كريمة والتى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى لتطوير قرى الريف، نفذت العديد من المشاريع بالقرية ومنها مشروع الاتصالات، حيث تم الانتهاء منه بنسبة 100%، بجميع وصلات الإنترنت فائق السرعة حيث تم ترميم خطوط الفايبر والكبائن بجميع منازل القرية وذلك لمواجهة سرع السرعة والإنترنت وسوق العمل الذى يعتمد على تواجد الإنترنت بكل منزل.

وأكد محمد محمود، من أهالى قرية الكوادى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، أن أهم المشاريع التى نفذتها مبادرة حياة كريمة مشروع الغاز الطبيعى والذى تم الانتهاء منه بنسبة 100% فى جميع أنحاء القرية، وكان هذا المشروع حلم مستحيل تنفيذه بالقرية ولكن جاءت تلك المبادرة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى لتطوير قرى الريف، لكى تنعم تلك القرى بالعديد من الخدمات ومنها تلك المشروع الذى سوف يحل أزمة أسطوانة الغاز فى الشتاء وطوابير الأهالى على المستودعات من أجل تغير أسطوانات الغاز.

فيما أوضحت أسماء محمد، من أهالى قرية الكوادى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، أنه تم بناء جناح كامل بإحدى مدارس التعليم الأساسى بالقرية على مساحة 400 متر وتم الانتهاء منه بنسبة 100% وذلك لحل مشكلة الكثافة الطلابية فى الفصول لكى يستطيع الطلاب تحصيل المعلومة بكل سهولة للطلاب وهذا دليل واضح على اهتمام الدولة بالعملية التعليمية.

بينما لفت إبراهيم يوسف، من أهالى قرية الكوادى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، إلى أن تم الانتهاء من مركز شباب القرية وتجديده بالكامل سواء كان المبنى وتنجيل المعلب بالكامل، ويعد هذا المشروع من أفضل المشاريع الذى تم من خلال مبادرة حياة كريمة والتى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ووجه أهالى قرية الكوادى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، بسبب مبادرة حياة كريمة التى غيرت ملامح قريتهم وجعلتها مثل المدن فى الخدمات فى شتى المجالات سواء كان التعليم أو الصحة، الغاز الطبيعى، الاتصالات وغيرها من المشاريع العامة بالقرية.

حياة كريمة (3)
حياة كريمة 

حياة كريمة (5)
حياة كريمة 

حياة كريمة (2)
حياة كريمة 

حياة كريمة (4)
حياة كريمة

حياة كريمة (1)
حياة كريمة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة