أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: ميسي الأقرب للفوز بالكرة الذهبية.. وهالاند وصيفا

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 12:17 ص
تقارير: ميسي الأقرب للفوز بالكرة الذهبية.. وهالاند وصيفا المرشحون للكرة الذهبية
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عالمية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الأقرب للتويج بلقب الكرة الذهبية 2023، على حساب منافسه نجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، الذي يقترب من احتلال مركز الوصافة لأول مرة في تاريخه.

وتستعد مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية للإعلان مساء اليوم الأربعاء عن قائمة المرشحين الأولى لجائزة الكرة الذهبية "البالون دور 2023" التي سيعلن عن الفائز بها في 30 أكتوبر القادم.

وبحسب موقع "جول" العالمي فإن ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي الأمريكي هو المرشح للمركز الأول، ثم إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، ومن بعدهما سيكون كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

واستبعد الموقع العالمي نجمنا المصري محمد صلاح من احتلال مركز ضمن العشرة الأوائل، حيث ذكر أن السداسي  الذي سيخلف الأربعة المذكور هم: فينسيوس جونيور (ريال مدريد) وكيفين دي بروين (مانشستر سيتي) ورودري (مانشستر سيتي) وإلكاي جوندوجان (مان سيتي/ برشلونة)، وفكينور أوسيمين (نابولي) وجوليان ألفاريز (مانشستر سيتي) وروبرت ليفاندوفسكي (برشلونة).

وأكدت المجلة الفرنسية أن اليوم الأربعاء سيتم الإعلان عن اللائحة الأولية للمرشحين للجوائز المختلفة، حيث سيترشح 30 لاعباً لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وكشفت المجلة الفرنسية، عن موعد حفلها السنوي، لتسليم جائزة الكرة الذهبية، وجوائز الأفضل فى العالم للعام الجاري 2023، يوم الإثنين 30 أكتوبر المقبل، بالعاصمة باريس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة