أكرم القصاص - علا الشافعي

أول اجتماعات المكتب التنفيذى فى الإسماعيلى برئاسة فرج عمران.. اليوم

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 04:00 ص
أول اجتماعات المكتب التنفيذى فى الإسماعيلى برئاسة فرج عمران.. اليوم الإسماعيلى
كتب لبنى عبد الله – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد المكتب التنفيذى للنادى الاسماعيلى أول اجتماعاته اليوم الأربعاء، لتحضير الملفات المزمع مناقشاتها فى اجتماع مجلس إدارة الدراويش المقبل وعلى رأسها أزمة إيقاف القيد وتشكيل قطاع الناشئين والاكاديميات والبراعم ومعسكر الإسكندرية لفريق الكرة.

ويضم المكتب التنفيذى الدكتور فرج عمران نائب رئيس مجلس إدارة النادى رئيسا والمحاسب مصطفى شله أمين الصندوق نائبا وعضوية كل من الاستاذ أحمد فهيم والاستاذ أحمد عبد الرحمن والدكتور محمد جمال.

ومن المقرر أن يخوض الاسماعيلى 3 مباريات ودية خلال الفترة المقبلة، على أن تكون البداية اليوم بمواجهة الجونة، ثم سترة البحرينى فى 11 سبتمبر الجارى، ثم الداخلية فى 12 سبتمبر.

ويهدف إيهاب جلال، المدير الفنى للإسماعيلى، من هذه المباراة لزيادة التفاهم والانسجام بين اللاعبين القدامى والشباب الذى تم تصعيدهم وظهورهم بشكل مبشر خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى تنفيذ طريقة اللعب التى يخوض بها المباريات فى الموسم الجديد.

وتعادل الإسماعيلى فى أولى مبارياته الودية مع الجيل السعودى دون أهداف، بعد الفوز على فريق فايد بهدفين نظيفين فى إطار استعداد الفريق للموسم الجديد، فيما حقق فوزا كبيرا على جمارك بورسعيد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، قبل أن يخسر من إنبى 2/ 1 مساء الثلاثاء ثم فاز على أورانج بثلاثية دون رد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة