هندرسون: اخترت الانتقال للاتفاق السعودي من أجل يورو 2024

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 11:22 ص
هندرسون: اخترت الانتقال للاتفاق السعودي من أجل يورو 2024 جودران هندرسون
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تحدث جودران هندرسون لاعب الاتفاق السعودي وليفربول السابق حول كواليس رحيله عن الفريق بعد قضاء أكثر من 8 سنوات داخل جدران الريدز حصل خلالها على العديد من الألقاب على المستوى المحلى والقارى.

كان نادي ليفربول الإنجليزي، قد أعلن فى يوليو الماضى رحيل قائده جوردان هندرسون إلي الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

قال هندرسون فى تصريحات لصحيفة " ذا أتيلتيك " الإنجليزية: " كان يبدو الأمر ان موسمى التحضيري رفقة ليفربول كان يركز على الاستعداد الى عودة البريميرليج رفقة ليفربول، كان هذا هو الأمر الى حد كبير. لقد أجريت محادثة مع كلوب في نهاية الموسم الماضي وكان تدور حول الموسم المقبل واللاعبين الذين كنا نتطلع للتعاقد معه وما هي خططه. حصلت على الاجازة وكنت في فترة تدريب مكثفة للتأكد من أنني سأكون في افضل حالة ممكنة عندما أعود الى ليفربول."

أشار قائد ليفربول السابق: " لم يكن أنهم أجبروني على الرحيل من النادي أو انهم يريدون رحيلي لكنني لم أشعر في أي وقت بأن النادي يرغب بأن ببقائي أو هناك من يرغب بأن أبقى في النادي، كانت هناك عدة أمور جعلتني مدرك لما سيحدث.. لدي علاقة جيدة مع يورغن وهو شخص صادق جدًا معي. لن أخوض في التفاصيل لان ذلك أمر خاص لكنها وضعتني في مكان جعلني أعرف انني لن العب كثيرًا.. كنت اعلم بأن هناك العديد من لاعبي الوسط القادمين وعندما لن اشارك وخصوصًا في فريق كنت قائده لفترة طويلة يصبح الأمر صعبًا بالنسبة لي والذي هو أمر يعرفه الجميع وخصوصًا المدرب.. خاصةً أن المنتخب الانجليزي يعد امرًا كبيرًا بالنسبة لي وهناك بطولة يورو 2024 قادمة."

تابع هندرسون قائلا: " بعدها تواصل الإتفاق السعودي مع النادي لمعرفة إن كانت هناك فرصة لانتقل اليهم، كان رد النادي هو 'الرفض' وفي تلك اللحظة شعرت كما لو أن قيمتي أو رغبتي بالبقاء مع المدرب وداخل النادي تغيرت.. كنت أعلم أن الوقت هذا سيحين موعده في وقت ما. ولكنني لم أكن أعتقد أنه سيكون الآن؛ وكان علي تقبل ذلك، لدي علاقة جيدة للغاية مع يورجن كلوب ومع الملاك وهذا سيبقى للأبد. ما حققناه معًا خلال الـ12 عام الماضية هو أمر مذهل لكن في الوقت نفسه، كان من الصعب تقبل ماسيحدث

أضاف هندرسون: اخترت عرض السعودية لأننى في المرحلة الأخيرة من مسيرتي وأريد أن أكون سعيدًا بلعب كرة القدم.. أريد أن ألعب. لا أريد الجلوس على مقاعد البدلاء والمشاركة لمدة 10 دقائق في المباريات؛ كما أنني كنت أعلم أن ذلك سيكون له تأثير على فرصتي في اللعب لمنتخب إنجلترا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة