تحت مظلة التحالف الوطني.. استمرار تنفيذ فعاليات بروتوكول تعاون أبو هشيمة الخير وحياة كريمة والأورمان لتوزيع 1200 مشروع اقتصادي و12 طن لحوم و6 آلاف كرتونة في محافظة بني سويف

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 01:36 م
تحت مظلة التحالف الوطني.. استمرار تنفيذ فعاليات بروتوكول تعاون أبو هشيمة الخير وحياة كريمة والأورمان لتوزيع 1200 مشروع اقتصادي و12 طن لحوم و6 آلاف كرتونة في محافظة بني سويف بروتوكول تعاون أبو هشيمة الخير وحياة كريمة والأورمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت مؤسسات حياة كريمة والأورمان وأبو هشيمة الخير ظهر اليوم، للشهر الثالث على التوالي تنفيذ فعاليات بروتوكول تعاون لتوزيع 12 طن لحوم و6 آلاف كرتونة مساعدات اجتماعية و1200 مشروع اقتصادي بمحافظة بني سويف.
 
وكان قد تفقد كل من الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف والنائب أحمد أبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ومؤسس أبوهشيمة الخير، واللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان والدكتورة مروة فخري المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة بعض المشروعات التي تم تنفيذها بدعم المبادرة في زاوية المصلوبة بمركز الواسطى محافظة بني سويف. 
 
الاحتفالية التي أقيمت اليوم بمركز الواسطى تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، حضرها عدد كبير من المستفيدين الذين عبروا عن سعادتهم بتحويل المبادرة لمستقبلهم وتمكينهم اقتصاديا ليستطيعوا توفير حياة كريمة لهم ولأبنائهم . 
 
ومن جانبه، وجه الدكتور محمد هاني غنيم  محافظ بني سويف، الشكر للمؤسسات الثلاث على ما يبذلونه من جهد لخدمة أهالي محافظة بني سويف، مؤكدا أن الفترة المقبلة هناك العديد من مبادرات الخير التي ستنفذ على أرض المحافظة.
 
وعبر النائب أحمد أبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ عن سعادته بالتواجد للشهر الثالث على التوالي في محافظة بني سويف، تنفيذا لبروتوكول التعاون الموقع بين المؤسسات الثلاث، والذي يستهدف تخفيف الأعباء عن الأسر الأولى بالرعاية في محافظة بني سويف في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، فضلا عن فتح باب رزق كل شهر لعدد 200 أسرة، بتوفير ما لا يقل عن ألف فرصة عمل.
 
وأكد أبو هشيمة، أن هذه الفعالية ستتكرر كل شهر خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه هناك عدد آخر من المبادرات الخيرية التي سيتم تنفيذها في محافظة بني سويف خلال الفترة المقبلة.
 
ومن جانبها، رحبت الدكتورة مروة فخري المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة بالسادة الحضور ،وأوضحت أن  هذة الفاعلية هي تنفيذًا لبروتوكول التعاون الثلاثي علي التوالي  بين مؤسسة حياة كريمة ومؤسسة أبو هشيمة الخير وجمعية الأورمان  والذي يستهدف توفير الأمن الغذائي من خلال توزيع طرود غذائية ولحوم على المستحقين من أبناء محافظة بني سويف كما يتم توزيع أعتماد مالي لعدد 200 مشروع شهريا بإجمالي 1200 مشروع على ستة أشهر، حيث اعربت  ان مشروعات التمكين الاقتصادي هي الهدف  الرئيسي للبروتوكول لكي يتم إخراج هذه الفئات من دائرة العوز والاحتياج لأن دمج هذة الفئات القادرة على العمل في عجلة الانتاج هو ما يحقق نموًا أقتصاديا  متكامل وتحقيقا لمبادئ التنمية المستدامة وهو ما يدفع بعجلة التنمية إلى الأمام كما أنه يهيئ المواطن للحفاظ على مكتسبات التنمية التي تحققها المشروعات القومية للدولة.
 
أبو-هشيمة-مع-أهالى-بني-سويف-(1)
أبو هشيمة مع أهالى بني سويف

أبو-هشيمة-مع-أهالى-بني-سويف-(2)
أبو هشيمة مع أهالى بني سويف 

أبو-هشيمة-مع-أهالى-بني-سويف-(3)
أبو هشيمة مع أهالى بني سويف 

أبو-هشيمة-مع-أهالى-بني-سويف-(4)
أبو هشيمة مع أهالى بني سويف

أحمد-أبو-هشيمة
أحمد أبو هشيمة

بروتوكول-تعاون-أبو-هشيمة-الخير-وحياة-كريمة-والأورمان-(1)
بروتوكول تعاون أبو هشيمة الخير وحياة كريمة والأورمان

بروتوكول-تعاون-أبو-هشيمة-الخير-وحياة-كريمة-والأورمان-(2)
بروتوكول تعاون أبو هشيمة الخير وحياة كريمة والأورمان 

بروتوكول-تعاون-أبو-هشيمة-الخير-وحياة-كريمة-والأورمان-(3)
بروتوكول تعاون أبو هشيمة الخير وحياة كريمة والأورمان 

بروتوكول-تعاون-أبو-هشيمة-الخير-وحياة-كريمة-والأورمان-(4)
بروتوكول تعاون أبو هشيمة الخير وحياة كريمة والأورمان 

توزيع-مشاريع-(1)
توزيع مشاريع

توزيع-مشاريع-(2)
توزيع مشاريع 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة