بكاء ماجد الكدوانى بعد رؤية ابنته ساندرا يكشف حجم حبه لأبنائه.. فيديو

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 08:29 م
بكاء ماجد الكدوانى بعد رؤية ابنته ساندرا يكشف حجم حبه لأبنائه.. فيديو ماجد الكدوانى وابنته ساندرا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان بكاء الفنان ماجد الكدوانى، خلال استضافته ببرنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس مساء أمس الإثنين، بعد رؤيته لابنته ساندرا في الأستوديو له ردود أفعال واسعة بين الجمهور الذي تعاطف مع تلك الواقعة، لأنها كشفت حجم الحب الذي يكنه ماجد الكدوانى لأبنائه.

الفنان ماجد الكدوانى، بكى عندما دخلت ابنته ساندرا إلى استوديو برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دي إم سى، حيث قالت الفنانة إسعاد يونس، مقدمة البرنامج لماجد الكدوانى: "حضرت لك مفاجأة ولكن غمض عينك"، ليفاجئ ماجد الكدوانى بابنته ساندرا داخل الاستوديو، وبمجرد رؤية الفنان ماجد الكدوانى لابنته قبّل يد الفنانة إسعاد يونس تعبيرا عن فرحته بوجود ابنته، وقام باحتضان ابنته، لتغنى ابنته أغنية تعبر فيها عن حجم حبها لوالدها.

ساندرا ماجد الكدوانى هي الأخرى حرصت على غناء أغنية تعبر فيها عن مدى حبها لوالدها، بمجرد دخولها لأستوديو برنامج صاحبة السعادة، وخلال البرنامج قالت ساندرا ماجد الكدوانى: "والدى طيب للغاية وهادئ وشجعنى كثيرا عندما اكتشف عندى موهبة الغناء، وكنت أسمع أغانى أجنبية منذ صغرى وبعد ذلك سمعت أغانى باللغة العربية واكتشفت أنى أعرف أغنى".

وأضافت ساندرا ماجد الكدوانى :"والدى فاجئنى في إحدى المرات حيث كنت عائدة في أمريكا فدخلت البيت فوجد شيء متغطى فوجدت أنه اشترى لى بيانو لأنى أحبه كثيرا وبكيت من المفاجأة، ووالدى عندما يغضب يحكى لنا ويأخذ رأينا في كل شيء".

كما كشف ماجد الكدوانى علاقته بابنته ساندرا قائلا إن ابنته ذهبت لأمريكا لاستكمال تعليمها ثم عادت لمصر لدراسة الموسيقى، ويوم تخرجها ذهبنا بها للأستوديو لتسجيل أول أغنية لها، وسجلت أغنية "بنت أبوية" منذ شهرين، ومنذ صغرها كانت تسمع مزيكا كثيرا .

وأضاف ماجد الكدوانى، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دي إم سي:" أهم نصيحة قلتها لابنتى الثقة بالنفس فهى تجلد نفسها كثيرا وسهلة البكاء، ونصحتنى ابنتى بأن لا أرفع صوتى من أجل إخراج مشاعرى وراعيت كثيرا هذا الكلام لأنها كانت تتوتر كثيرا من صوتى المرتفع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة