الوداد المغربى يتراجع عن التعاقد مع والتر بواليا.. اعرف السبب

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 02:19 م
الوداد المغربى يتراجع عن التعاقد مع والتر بواليا.. اعرف السبب والتر بواليا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية عن تراجع نادى الوداد المغربى في التعاقد مع الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال صحيفة " Le360سبور" المغربى، فإن إدارة فريق الوداد الرياضي تراجعت عن التعاقد مع مع الكونغولي والتر بواليا، خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف الصحيفة أن مسئولي الوداد تراجعوا عن ضم بواليا بعد تعثر صفقة انتقال بولي سامبو جونيور إلى نادي الرياض السعودي.

وأشارت إلى أن نادى الوداد كان قد توصل إلى اتفاق مع اللاعب السابق للأهلي المصري والتر بواليا، من أجل حمل قميص الفريق لموسمين.

وكان الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي السابق، سافر مؤخرا إلى المغرب للتفاوض مع نادي الوداد المغربي على الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، بعد فسخ عقده بالتراضي مع الإدارة الحمراء، وأصبح حرا في الانتقال الحر إلي نادي في الصيف الحالي.

وتلقى والتر بواليا عرضا من نادي الكويت الكويتي خلال الساعات الماضية، ولكن رفض بسبب الاختلاف على المقابل المالي الذي سيتقاضاه نظير الموافقة على اللعب لصفوفه، وفضل الانضمام إلى الوداد المغربي الذي يتفاوض معه في الوقت الحالي.

ويتفاوض بواليا في الوقت الحالي على الأمور الشخصية الخاصة بعقده مع نادي الوداد المغربي، قبل توقيع العقود بشكل رسمي وبدء مشواره مع وصيف دوري أبطال إفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة