5 مدارس أجنبية تتنافس فى الملاعب المصرية.. البرتغال تتصدر بـ4 مقاعد.. البنك يجدد الثقة فى بابا فاسيليو.. موسم ذهبي للأهلي مع كولر.. الزمالك يعلق آماله على أوسوريو.. وميكالي يمثل راقصي السامبا بالمنتخب الأولمبي

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 09:30 ص
5 مدارس أجنبية تتنافس فى الملاعب المصرية.. البرتغال تتصدر بـ4 مقاعد.. البنك يجدد الثقة فى بابا فاسيليو.. موسم ذهبي للأهلي مع كولر.. الزمالك يعلق آماله على أوسوريو.. وميكالي يمثل راقصي السامبا بالمنتخب الأولمبي فيتوريا مدرب المنتخب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موسم جديد على الأبواب مع اقتراب نهاية الميركاتو الصيفي، ودخلت جميع الفرق فى معسكرات داخلية وخارجية استعداداً للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز 2023-2024، وتبحث جميع الفرق عن الوصول لأفضل المراكز فى ترتيب الجدول.

واستقرت أندية الدوري على مدربيها فى الموسم الجديد، وتمسكت 6 أندية من أصل 18 بالاعتماد على مدرب أجنبي، وذلك من مدارس تدريبية مختلفة، بالإضافة إلى الثنائي الأجنبي الذي يتولى تدريب المنتخبات الوطنية، روي فيتوريا مدرب المنتخب الأول، وروجيرو ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي.

وتشهد الكرة المصرية منافسة قوية بين 5 مدارس أجنبية، بوجود كل من روي فيتوريا مدرب المنتخب الأول، وجايمي باتشيكو مدرب بيراميدز، ريكاردو فورموسينيومدرب فيوتشر، وبرونو روماو مدرب فاركو، كممثلين للمدرسة البرتغالية.

بينما يمثل روجيرو ميكالي، مدرب المنتخب الأولمبي، المدرسة البرازيلية، ويمثل اليوناني بابا فاسيليو مدرب البنك الأهلي المدرسة اليونانية، وفي النادي الأهلي يتواجد السويسري مارسيل كولر، وفي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

البرتغال فى الصدارة بـ 4 مقاعد

تصدرت البرتغال قائمة المدربين الأجانب الموجودين حالياً في الكرة المصرية، سواء مع الأندية أو المنتخبات، ونجح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول في قيادة الفراعنة للتأهل لأمم أفريقيا بكوت ديفوار 2024، وعلى مستوى الأندية قدم البرتغالي جايمي باتشيكو موسماً مميزاً مع بيراميدز، حيث قاد السماوي إلى المركز الثاني في الدوري والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا لأول مرة.

موسم ذهبي للأهلي مع كولر

حقق النادي الأهلي موسماً ذهبياً تحت القيادة الفنية للسويسري مارسيل كولر، حصد خلاله العديد من الألقاب، مثل كأس السوبر المصري مرتين، وكأس مصر، والدوري المصري، ودوري أبطال أفريقيا، ويتطلع المارد الأحمر لمزيد من البطولات فى الموسم الجديد تحت قيادة المدرب السويسري.

الزمالك يعلق آماله على أوسوريو

يعلق نادي الزمالك الكثير من الآمال على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق، والذي تولى تدريب الفريق الأبيض الموسم الماضي، وذلك لمصالحة الجماهير واستعادة المكانة الطبيعية للقلعة البيضاء بين الكبار في الموسم المرتقب.

ميكالي يمثل راقصي السامبا فى المنتخب الأولمبي

نجح البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، فى قيادة الفراعنة الصغار للتأهل لأولمبياد باريس 2024، بعد حصد وصافة بطولة أفريقيا للشباب التي أقيمت مؤخراً بالمغرب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة