هداف الدورى الإنجليزى التاريخى: محمد صلاح أفضل من سواريز مع ليفربول

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 08:32 م
هداف الدورى الإنجليزى التاريخى: محمد صلاح أفضل من سواريز مع ليفربول سواريز وصلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر أسطورة الكرة الإنجليزية، آلان شيرر، نجمنا المصري محمد صلاح نجم ليفربول، أفضل من لاعب الريدز السابق لويس سواريز من حيث التأثير مع الفريق.

وخلال سؤاله في حوار مع موقع "جول العالمي" عن الأفضل بين محمد صلاح ولويس سواريز من حيث التأثير مع الريدز، اختار شيرر بدون تردد قائد منتخب مصر.

 ثم سئل هداف الدورى الإنجليزى التاريخى، عن الأكثر تأثيرا بين أسطورة أرسنال تيري هنري ونجم مانشستر يونايتد السابق كريستيانو رونالدو، واختار النجم البرتغالي ولاعب النصر السعودي الحالي.

 محمد صلاح يزين التشكيل المثالي للبريميرليج

في سياق آخر، زين الدولي المصري محمد صلاح ، لاعب فريق ليفربول، التشكيل المثالي للجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 بعد تألقه اللافت فى المباراة الماضية للريدز أمام أستون فيلا والتى انتهت بالفوز بثلاثية نظيفة ومواصلة مطاردة صدارة ترتيب جدول ترتيب المسابقة.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل هدف مميز فى الجولة الرابعة في مباراة أستون فيلا وسط حالة من الجدل بشأن مستقبله نتيجة العرض المالي الضخم الذي تلقته إدارة ليفربول لرحيل هدافه في السنوات الماضية الى الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء التشكيل المثالي للجولة في الدوري الإنجليزي كالتالي:

حراسة المرمى: خوسيه سا (وولفرهامبتون)

خط الدفاع: روميرو (توتنهام)، ويلي بولي (نوتينجهام فورست)، كورت زوما (وست هام).

خط الوسط: مارتن أوديجارد (أرسنال)، إيبيريتشي إيزي (كريستال بالاس)، ماديسون (توتنهام)، هيونج مين سون (توتنهام)، محمد صلاح (ليفربول).

خط الهجوم: إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)، إيفان فيرجسون (برايتون).

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة