مجلة "الشباب" تسلط الضوء على تعيين علا الشافعى رئيسًا لتحرير "اليوم السابع"

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 04:00 م
مجلة "الشباب" تسلط الضوء على تعيين علا الشافعى رئيسًا لتحرير "اليوم السابع" مجلة الشباب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدر العدد الجديد لمجلة "الشباب" سبتمبر2023، وقد تضمن مجموعة متنوعة من التحقيقات والتقارير والحوارات والمقالات ونستعرض أهم ما جاء منها: الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، الشباب على رأس أولويات الجمهورية الجديدة مشروعات تخرج 2023 رسائل وحلول تصنع المستقبل، وكذلك يسلط العدد الضوء على تعيين الكاتبة الصحفية والناقدة الفنية علا الشافعي رئيسًا لتحرير اليوم السابع في ملف تحت عنوان: مشوار علا "الشقيانة" من الدور الخامس إلى "اليوم السابع".
 
ومن الموضوعات التي يتضمنها العدد: من يقف وراء اتحاد مؤيدي الدولة؟، كما سلط العدد الضوء على الدكتور محمد مناع خريج كلية الزراعة الذي "قتل" السرطان .
 
وفي الشأن الرياضي، تضمن العدد ملفًا تحت عنوان "كوميديا المظاليم.. باريس سان جيرمان يضم لاعبا مطرودًا من نادي طنطا"، وفي القسم الفني يقدم العدد ملفات: أحلام كارول وشخصيات بيومي، صابر الرباعي من الألف إلى الياء، بالإضافة إلى جانب مجموعة متنوعة من الموضوعات الصحفية المختلفة والتي ستجدونها داخل عدد سبتمبر2023 من مجلة "الشباب".
 
مجلة الشباب
مجلة الشباب
 
مجلة الشباب هي مجلة شهرية تصدرها مؤسسة الأهرام للصحافة والنشر وهي أكبر مؤسسة صحفية في الشرق الأوسط، صدر العدد الأول من المجلة عام 1977 وكان اسمها وقتها مجلة الشباب وعلوم المستقبل وكانت تعني بالمجالات العلمية فقط إلى أن أصبحت متنوعة بعد ذلك ليتغير اسمها إلى مجلة الشباب وتعد المجلة الأكثر توزيعا في فئتها في مصر، أما عن محتوى المجلة فيتنوع ما بين السياسي والاقتصادي والديني والفني والرياضي. باختصار كل ما يمكن أن يهم الشباب يجب أن يجدوه في مجلتهم، وكان أول من رأس تحريرها كان الأستاذ صلاح جلال نقيب الصحفيين السابق وتبعه الأستاذ عبد الوهاب مطاوع والآن يتولى تحريرها الأستاذ لبيب السباعي، ثم محمد عبد الله، وتلاه حسن فتحى، ثم محمد عبد الله مرة أخرى، والآن يرأس تحريرها خالد حبيب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة