صلاح يتربع على عرش قلعة أنفيلد.. وسعادة بقرار الملك المصرى (فيديو)

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 10:46 م
صلاح يتربع على عرش قلعة أنفيلد.. وسعادة بقرار الملك المصرى (فيديو) صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من السعادة داخل نادي ليفربول ببقاء النجم المصري محمد صلاح داخل قلعة "آنفيلد" ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية مع الريدز، وهو ما أشار إليه الألماني يورجن كلوب مؤخراً، عقب نهاية لقاء الفريق مع أستون فيلا، مؤكداً من جديد أن قائد منتخب مصر مستمر فى الدوري الإنجليزي.
 
وارتبط الدولي المصري بالانتقال إلى اتحاد جدة، وسط رفض يورجن كلوب رحيله، وكذلك ناديه ليفربول، رغم العروض المغرية من الدوري السعودي، وشارك محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد أستون فيلا وسجل هدفًا فى ثلاثية الريدز أمام الفيلانز على ملعب آنفيلد بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.
 
وقال كلوب فى تصريحات عقب اللقاء، "محمد صلاح لعب مباراة رائعة، كان عليه أن يعمل بجهد كبير وقد فعل ذلك، لم يكن لدي أي شك بشأن التزام محمد صلاح تجاه نادينا، لا يمكنك أن تتخيل مدى الضجة التي أثارها العالم حوله، ولكن مدى هدوءنا معه، إنه لاعبنا ويريد أن يستمر معنا".
 
وأضاف كلوب، "أنا متأكد تماماً أنني سأتلقى مكالمة حال حدوث شيء جديد، صلاح لا يركز في أى شيء آخر، هذه المرة السادسة التي أتحدث فيها في هذا الأمر، لكن سوف أقول مرة أخرى للجميع محمد صلاح باقٍ فلا ليفربول هذا الموسم هو لاعبنا ويريد البقاء هنا".
 
كما أكد المجرى دومينيك سوبوسلاى، نجم ليفربول الإنجليزى الجديد، أن لاعبى الريدز سعداء باستمرار النجم المصرى محمد صلاح فى صفوف الفريق وعدم رحيله إلى فريق اتحاد جدة السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وقال سوبوسلاى فى تصريحاته، "أنت تعلم أن كرة القدم هى ما يتحدث عنه الجميع، نحن سعداء حقًا ببقاء محمد صلاح مع الفريق، نحن نتحدث بين بعضنا البعض، محمد صلاح يريد البقاء هنا، يريد أن يكون هنا، يريد البقاء معنا"، موضحا "فى النهاية، بقي معنا وهذه أخبار رائعة، إنه لاعب عظيم".
 
بينما ظلت جماهير ليفربول تهتف باسم محمد صلاح خلال أحداث مباراة أستون فيلا: "مو صلاح"، وزادت الهتافات بعد تسجيله الهدف الثالث، فى فرحة كبيرة لاستمرار ابن مصر مع النادي الإنجليزي.
 
كما شهدت ساحات السوشيال ميديا، وتحديدا على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مظاهر حب لمحمد صلاح، من خلال تويتات كثيرة، ومنها :"الملك على عرشه"، و"أخيرًا رجلنا جعلنا سعداء"، و"مو صلاح الذهبي، من فضلك لا تغادر".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة