أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يعلن دفع الـ25 ألف فرنك الرسوم الإضافية فى قضية خالد بوطيب

الإثنين، 04 سبتمبر 2023 06:55 م
الزمالك يعلن دفع الـ25 ألف فرنك الرسوم الإضافية فى قضية خالد بوطيب خالد بو طيب
كتب - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد فؤاد الوطن، المدير المالى لنادى الزمالك، أنه قام بتحويل 25 ألف فرنك الرسوم الإضافية فى قضية المغربى خالد بو طيب مهاجم القلعة البيضاء السابق.
 
وكان نادى الزمالك تلقى إخطاراً من المحكمة الرياضية الدولية بضرورة سداد 25 ألف فرنك سويسري، كرسوم إضافية في قضية خالد بوطيب، قبل 15 من شهر سبتمبر الجاري، وفي حال عدم السداد سيتم رفض الاستئناف الذي تقدم به نادي الزمالك بعد الحكم الصادر لصالح اللاعب، وسيدفع الزمالك حينها 2 مليون و680 ألف يورو للاعب.
 
وقال فؤاد الوطن، فى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع، إن أزمة الرسوم الإضافية فى قضية المغربى بوطيب تم حلها، لافتاً إلى أنه يبذل قصارى جهده مع اللجنة الثلاثية لحل مشاكل القلعة اليضاء.
 
وفى السياق ذاته، كشف أحمد فؤاد الوطن حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن رفض مسئولي نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى تقسيط غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا، والتي على إثرها أصدر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قراراً بوقف قيد النادى الأبيض، مؤكداً أن هذه الأمور لا صحة لها.
 
وأكد فؤاد الوطن أنه المكلف الوحيد بالتواصل مع النادى البرتغالى لسداد مستحقات سبورتنج لشبونة البرتغالى، لافتاً إلى أن الأمور ما زالت محل تفاوض ويتواصل باستمرار مع النادى البرتغالى لإيجاد حل يرضى جميع الأطراف.
 
وأشار المدير المالى لنادى الزمالك إلى أنه يحاول جاهداً في الوقت الحالي،حل بعد الملفات المهمة في القلعة البيضاء مثل أزمة المستحقات المالية للاعبين وراتب العمال والموظفين،من أجل إضافة أجواء الاستقرار على النادى مطالباً الجميع بمساندة النادى للعبور من الأزمة الحالية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة