نابولى يدمر ليتشى برباعية فى الدوري الإيطالي.. فيديو

السبت، 30 سبتمبر 2023 05:56 م
نابولى يدمر ليتشى برباعية فى الدوري الإيطالي.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق نابولى الإيطالى الفوز على نظيره ليتشى، بنتيجة 4-0، فى المواجهة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

أحرز ليو أوستيجارد هدف التقدم لصالح نابولى ضد ليتشى فى الدقيقة 16، ثم أضاف فيكتور أوسيمين الهدف الثانى فى الدقيقة 51 من زمن المباراة، وأضاف جيانلوكا جايتانو الهدف الثالث فى الدقيقة 88، ثم اختتم ماتيو بوليتانو الرباعية في الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق ركلة جزاء.

 

 

وجاء تشكيل نابولى أمام ليتشى كالتالى:

ميريت، جيوفاني دي لورينزو، ليو أوستيجارد، ناتان دي سوزا، ماتياس أوليفيرا، أنجويسا، لوبتكا، زيلينسكي، ليندستورم ، جيوفاني سيميوني، كفاراتسخيليا.

بهذه، يحتل فريق نابولي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 14 نقطة، جمعهما من 7 مباريات، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل مرتين وتلقى هزيمة واحدة، فيما يأتي فريق ليتشى في المركز السابع برصيد 11 نقطة.

وعاد فريق نابولى مؤخرا إلى سكة الانتصارات بتحقيق فوز سهل على ضيفه أودينيزى، بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

وشهدت الأيام الماضية أزمة كبيرة بين فيكتور أوسيمين وإدارة نابولي، بعدما نشر النادي مقاطع فيديو تسخر منه على الحساب الرسمي بتطبيق تيك توك، وهو ما دفع اللاعب إلى حذف صوره بقميص نابولي من حسابه على إنستجرام، وأعلن وكيله اتخاذ إجراءات قانونية ضد النادي بعد إهانة المهاجم النيجيري، وهو ما دفعه إلى عدم الاحتفال عقب تسجيل هدفه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة