توتنهام ضد ليفربول.. أرقام كلوب ضد السبيرز فى مسيرته التدريبية

السبت، 30 سبتمبر 2023 05:00 م
توتنهام ضد ليفربول.. أرقام كلوب ضد السبيرز فى مسيرته التدريبية كلوب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن إستاد "توتنهام هوتسبير"، مباراة توتنهام ضد ليفربول في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري 2023-2024.

مباراة توتنهام ضد ليفربول
 

يملك الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، أرقامًا مميزة في تاريخ مواجهاته لفريق توتنهام طوال مسيرته التدريبية، قبل قمة اليوم بالبريميرليج.

واجه يورجن كلوب فريق توتنهام 18 مباراة كمدرب، فاز في 11 لقاء وتعادل في 6 مواجهات، وخسر لقاء وحيد، وسجل 32 هدفًا وتلقي 21 هدف.

توتنهام ضد ليفربول

ويخوض ليفربول مباراة اليوم، باحثا عن مواصلة العروض والنتائج الجيدة في الموسم الحالي، وآخرها تأهله لدور الـ 16 في كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوزه المثير على فريق ليستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدور الثالث، من البطولة.

ويتواجد ليفربول فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر بـ18 نقطة، ويأمل الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز استمرار الانتصارات للمنافسة بقوة على اللقب، بينما يحتل توتنهام المركز الـ14 فى الجدول.

وينتظر أن يقود محمد صلاح ليفربول فى مباراة اليوم، بعد أن غاب عن الفريق في مباراة ليستر سيتي للحصول على راحة بفرمان من كلوب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة