أكرم القصاص - علا الشافعي

نونو سانتو يرفض الراحة فى اتحاد جدة خلال التوقف الدولى

الأحد، 03 سبتمبر 2023 10:40 ص
نونو سانتو يرفض الراحة فى اتحاد جدة خلال التوقف الدولى نونو سانتو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية أن نادي اتحاد جدة السعودي يستعد لاستئناف تدريباته بعد حصول لاعبيه على راحة لمدة 24 ساعة، عقب الخسارة 4 / 3 أمام الهلال، أمس الأول، فى الجولة الخامسة من الدوري السعودي.
 
وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن البرتغالي نونو سانتو المدير الفنى للفريق فضل العودة سريعًا للتدريبات للمحافظة على لياقة اللاعبين، على الرغم من توقف المنافسات بسبب الأجندة الدولية. 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب وضع خطة تدريبية خلال فترة التوقف، تبدأ اليوم وتستمر أربعة أيام، ثم يمنح بعدها لاعبيه إجازة قصيرة قبل أن يستأنف التدريبات مرة أخرى.
 
ويجري البرازيلي إيجور كورونادو، لاعب الوسط، مزيدًا من الفحوصات والأشعة على موضع الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية بمباراة الهلال، على أن يحدد الجهاز الطبي فترة تأهيله وعلاجه.
 
ويحتل الفريق المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 12 نقاط من أربعة انتصارات.
 
وفي سياق متصل كشفت تقارير صحفية عن آخر مستجدات مفاوضات اتحاد جدة للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، بعدما تقدم النادى السعودي بعرض تلو الآخر للتعاقد مع الفرعون مع رفض مسئولى الريدز.
 
وقالت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، إنه بعد أسابيع من التكهنات، قرر نادي اتحاد جدة في اليوم الأخير من الانتقالات الدخول رسميًا فى مفاوضات مع ليفربول، عن طريق مكالمة هاتفية جمعت مسئولي الاتحاد برئيس نادي ليفربول مايك جوردن، لكن النادي الإنجليزي رفض عرض الاتحاد بقيمة 100 مليون إسترليني، وكذلك الـ150 مليونا مؤخرًا.
 
من جانبه قال جيمس بيرس، الصحفى المقرب من نادى ليفربول، إن مايك جوردن أبلغ إدارة الاتحاد بأن محمد صلاح ليس للبيع، بكل بساطة، والأمر منتهي بشأن هذه المسألة، لرغبة النادي الإنجليزي فى استمراره، وكذلك المدير الفني يورجن كلوب.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة