مواقف إنسانية على المسرح.. شاب ذو احتياجات خاصة يتخلف عن حفل بيونسيه فتدعوه لحفل آخر على نفقتها.. وتدفع 100 ألف دولار لفتح محطات المترو لجمهورها.. أديل توبخ الأمن بسبب شاب.. وتايلور سويفت تصرخ دفاعا عن فتاة

الجمعة، 29 سبتمبر 2023 02:00 م
مواقف إنسانية على المسرح.. شاب ذو احتياجات خاصة يتخلف عن حفل بيونسيه فتدعوه لحفل آخر على نفقتها.. وتدفع 100 ألف دولار لفتح محطات المترو لجمهورها.. أديل توبخ الأمن بسبب شاب.. وتايلور سويفت تصرخ دفاعا عن فتاة مواقف إنسانية للنجمات تجاه الجمهور
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسجل الكاميرات لحظات إنسانية عفوية من قبل النجوم أثناء وقوفهم فى حفلاتهم علي أهم مسارح العالم، تلك اللحظات تبقي فى الذاكرة وترفع من شأن النجم لدى جمهوره ومحبيه جنبًا إلى جنب مع أعماله الفنية الرائعة التى تجذبهم لدعمه والالتفاف حوله من البداية، وتتنوع تلك المواقف ما بين دفاع الفنانين عن جمهورهم من مضايقات أفراد الأمن بالحفلات لمحاولة تهدئة حماسهم الزائد، أو تحمل نفقات انتقال هؤلاء الذين تعثروا عن الوصول للحفل بسبب ظروف طارئة، وغيرها الكثير من المواقف اللطيفة.

ومن بين هذه اللحظات الرائعة التى جمعت النجوم بجماهيرهم، تعرض جون هيذرينجتون، وهو شاب من ذوى الإعاقة، لموقف عنصرى، والشاب هو أحد محبى النجمة العالمية بيونسيه منذ 25 عامًا، وكان يدعم المغنية منذ بداياتها عندما كان عمره 9 سنوات فقط، لذلك، عندما أتيحت له الفرصة لرؤية فنانته المفضلة تؤدى عرضًا مباشرًا فى سياتل كجزء من جولة النهضة العالمية، لم يفكر مرتين قبل شراء تذكرة الطائرة لحضور حفلها.

بيونسيه

ومع ذلك، عندما وصل إلى المطار، شعر بالصدمة عندما علم أنه لا يستطيع ركوب الطائرة، نظرًا لأن كرسيه المتحرك الكهربائى كان طوله أربع بوصات من المسموح ولا يمكن استيعابه على متن الطائرة، انتهى الأمر بجون، الذى يعيش فى ولاية أوريجون ويعانى من شلل دماغى، إلى التغيب عن العرض نتيجة لما يسميه "القضية النظامية" المتعلقة بالتمييز بين الأشخاص ذوى الإعاقة.

وقال هيذرنجتون خلال مقابلة مع Insider: "قالوا لى تجاوز الكرسى المتحرك الخاص بك المتطلبات لتكون قادرًا على الطيران، وقد بذلنا كل ما فى وسعنا لمعالجة هذا الأمر وحل المشكلة، ولم نتمكن من ذلك"، وكان الحل الوحيد الذى قدمته خطوط ألاسكا الجوية هو رحلة أخرى ستوصله إلى وجهته متأخرًا 12 ساعة.

جون

وبعد الحادث، توجه الشاب البالغ من العمر 34 عامًا إلى TikTok لكشف الموقف، وبعد انتشار الفيديو على نطاق واسع، حاول البعض أن يوصل صوته للمغنية، على أمل أن يتصل به أحد أعضاء فريقها، وفى نهاية المطاف، فعلوا ذلك، حيث عرض ممثلو المغنية على هيذرينجتون تذاكر لرؤية الملكة فى أرلينجتون، تكساس، ودفعوا تكاليف نقله، وقال جون لصحيفة نيويورك تايمز: "أنا ممتن حقًا وأقدر كثيرًا حدوث ذلك".

بيونسيه

ولم يكن ذلك الموقف الإنساني الوحيد لبيونسيه تجاه جمهورها، حيث دفعت مؤخرًا قبل إحدى حفلاتها، 100 ألف دولار للحفاظ على عمل خطوط قطار المترو فى واشنطن العاصمة، بعد انتهاء حفلتها الموسيقية حسبما ذكر موقع "ديلى ميل"، ومع ذلك، فقد اضطرت المغنية، التى تم الكشف مؤخرًا عن أنها أضافت عنصرًا غير عادى إلى جولتها، لتأجيل عرضها لمدة ساعتين تقريبًا نتيجة لسوء الأحوال الجوية.

وبعد اختتام العرض، تدخلت بيونسيه، بلطف لتزويد معجبيها بساعة إضافية من خدمة القطارات للتأكد من وصول الحاضرين إلى منازلهم بأمان، ودفعت مقابل ذلك ما يقرب من 100ألف دولار لتظل محطات المترو مفتوحة.

اديل تبكي امام جمهورها

وكان للمغنية البريطانية العالمية أديل adele، مواقف مشابهة حيث أوقفت حفلها في لاس فيجاس لتوبيخ الأمن بسبب إزعاجهم لأحد المعجبين المتحمسين، وكان قد تلقى المعجب في البداية التوبيخ من امرأة من الجمهور لأنه كان واقفاً ويمنع الأشخاص خلفه من المشاهدة بشكل واضح، وبعد أن أصرّ على البقاء واقفاً، توجه إليه رجل الأمن ووبّخه، فلاحظت "أديل" ما يجرى، وأمرت الجميع بتركه وشأنه ليتصرف براحته.

Sad times: The singer, 34, is said to have dedicated her emotional 2008 track Make You Feel My Love to her friend Raven Varona's late mother during her performance on Saturday

ولم تكن الصداقة هي التي تجمع بين بيونسيه واديل فقط، فالثنائي لديهما الكثير من المواقف الإنسانية في الحفلات، ففي موقف آخر، تعرضت له "أديل"، حيث أشادت النجمة بوالدة صديقتها المقربة على خشبة المسرح بعد وفاتها وسط حفلها الضخم فى لاس فيجاس، وأهدت المغنية، البالغة من العمر 34 عامًا، أغنيتها العاطفية لعام 2008 Make You Feel My Love إلى والدة صديقتها Raven Varona الراحلة أثناء أدائها.

وأوقفت أديل وصلتها الغنائية لتكريم والدة صديقتها، قائلة للجمهور: "سأكون ممتنًا حقًا إذا استطعت وضع المشاعل الخاصة بكِ وتألقت مثل النجوم حتي تستطيع والدتك رؤيتها".

ولم تختلف تايلور عن بيونسيه وأديل، كثيرًا في مثل هذه الموقف الإنسانية علي المسرح، ففى حادث غريب، لفتت النجمة النظر لها بعد صراخها على المسرح أثناء إحدي حفلاتها، وذلك بسبب ما فعله أحد أفراد الأمن، فحسب ما نشره موقع independent اضطرت سويفت للتوقف عن الغناء أكثر من مرة خلال حفل أحيته ضمن جولتها العالمية Eras، لتصرخ على أحد أفراد الأمن وتنهاه عن مضايقة الجمهور.

وارتفع صوت مغنية البوب (33 عاما)، فى وجه الحارس، الذى شوهد في لقطة جديدة وهو يلوح بيديه لمتفرجة شابة متحمسة، بينما كانت تغنيأغنية Bad Blood في ملعب لينكون فاينانشال فيلد، الواقع في جنوب مدينة فيلادلفيا التابعة لولاية بنسلفانيا.

تايلور سويفت تصرخ على المسرح

أدرك الجمهور أن نوبة الغضب التي انتابت تايلور أثناء غنائها كانت بسبب تصرفات الحارس وطريقة تعامله مع إحدى المتفرجات، وقد نجح بعض الأشخاص الذين دققوا باللقطات المصورة التى أظهرت الواقعة في تحديد اللحظة التى أدت إلى تدخل تايلور.

وبحسب روايات حاضرى الحفل، فإن الفتاة التي كان يستهدفها الحارس لم تفعل شيئا، بل كانت تقوم فقط بالقفز لأعلى ولأسفل قبل أن يبادر فرد الأمن بمحاولة إيقافها، وهو ما لاحظته تايلور وشعرت بغضب من أجلها، ما اضطرها للتدخل ومطالبة الحارس بالتوقف.

وبعد هذا الموقف المحرج الذى تعرض له الحارس إثر تدخل تايلور بشكل مباشر، سرعان ما غادر الحارس المكان بعد تلقيه تعليمات بذلك من بعض أفراد الأمن الآخرين، ورصدت الكثير من الكاميرات في الحفل تلك اللحظات التي خرجت فيها تايلور عن مود الحفل والغناء بعدما استشاطت غضبًا جراء تصرف الحارس، إذ ظهرت وهي تقول: "حسنا، توقفوا" أثناء وقوفها على حافة المسرح، مضيفة: "دعها فهي لم تفعل أى شيء".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة