كلوب: توتنهام لديه أفضلية عن ليفربول.. وأتوقع مباراة صعبة

الجمعة، 29 سبتمبر 2023 01:58 م
كلوب: توتنهام لديه أفضلية عن ليفربول.. وأتوقع مباراة صعبة يورجن كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، أن منافسه خلال مباراة الغد فريق توتنهام، يملك الأفضلية على فريقه خلال من واجهة الغد، كونه حصل على راحة أكبر خلال الأسبوع الماضي، متوقعا مباراة صعبة للفريقين.

ويحل ليفربول ضيفا على توتنهام في السابعة والنصف مساء، حيث يتواجد الريدز بقيادة النجم المصري محمد صلاح وصيفا لجدول المسابقة برصيد 16 نقطة وبفارق نقطة عن برايتون صاحب المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

وقال  كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نتوقع إختبار صعب كجميع مبارياتنا خارج آنفيلد. توتنهام فريق رائع ولديهم مدرب جيد. لا أعرفه شخصيًا لكن أتطلع قُدمًا لمقابلته، سنحاول بقوة ضد توتنهام وسنرى ماسيحصل".

أضاف:" كِلا الفريقين سيلعبان كرة قدم قوية، توتنهام من أفضل الفرق بالهجوم المضاد، بأي مكان تخسر بها الكرة كانوا يلعبون لسون ثم لكين ولم يكن هناك فرصة للدفاع لكن الآن لديهم أسلوب إبداعي وقد كان لديهم أسبوع كامل للتحضير للمباراة".

وتابع: " توتنهام لديه أفضلية بحصوله على أسبوع كامل من التحضير للمباراة، أنجي مدرب كبير ومتأكد بأنه عمل على إيجاد أفكار للتسبب لنا بمشاكل … بالنسبة لنا فقد تعافينا بعد مباراة ليستر وخضنا حصة تدريبية مهمة جدًا ونحن مستعدين بشكل جيد لهم وسنرى ماسيحصل".

وواصل:"لا أضع جدول زمني محدد لتأقلم لاعبي بشكل كامل لأننا بالبريميرليج، جودة اللاعبين الفردية جيدة جدًا ولديهم إمكانيات هائلة. المجموعة منفتحة على عدة أمور وقلت بأنها بداية جديدة لهذا الفريق، سنعيشها ونمنح لاعبينا الفرصة"

وعن تألق سوبوسلاي: "أنا منبهر به، إنه لاعب مثير وذكي ومقرب من الجميع. كان سعيد عندما إنضم لليفربول، من الجميل رؤية مايعنيه ذلك الإنتقال له وعندما يكون مزاجك هكذا فهو وضع جيد للعب أفضل كرة قدم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة