تين هاج: أنتونى سيعود للتدريبات السبت.. ومواجهة الغد ضد بالاس مختلفة

الجمعة، 29 سبتمبر 2023 04:58 م
تين هاج: أنتونى سيعود للتدريبات السبت.. ومواجهة الغد ضد بالاس مختلفة تين هاج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي إريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد، أن لاعبه البرازيلي أنتوني، سيعود إلى التدريبات يوم غدا السبت، وذلك وفقا لما أعلنه البيان الصادر عن النادي صباح الجمعة، مؤكدا أن مواجهة غدا أمام كريستال بالاس في مختلفة عن مواجهة الكأس.

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق كريستال بالاس للمرة الثانية خلال خمسة أيام، وذلك عند الساعة الخامسة من مساء غدا السبت، على ملعب "أولد ترافورد" لكن هذه المرة ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أنتوني سيعود للتدريبات يوم السبت، لقد أصدرنا البيان لذلك أشير إلى البيان، لقد تم توضيح كل شيء في البيان. سوف نركز على المباريات. وسوف يفعل كذلك".

وعن المصابين: "كان هناك كأس عالم في منتصف الموسم، موسم أطول. استراحة أقصر. في كل مرة يصبح التقويم أطول، يكون العبء على اللاعبين كبيرًا للغاية".

ورفض تين هاج الرد على سؤال يتعلق بجادون سانشو حيث قال:"الكثير منكم يسألني هذه الأسئلة كثيرًا وقد قلت كل شيء. لقد قلت كل شيء."

وعن مواجهة كريستال بالاس علق:"مباراة مختلفة عن مباراة كأس كاراباو بالتأكيد، كلا الفريقين سيكونان مختلفين. أعلم أن الخصم يريد الانتقام، هذا واضح".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع برصيد 9 نقاط بعد 6 جولات، فيما يحتل بالاس المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة