توخيل: مواجهة لايبزيج انتقام.. ونوير اقترب من العودة

الجمعة، 29 سبتمبر 2023 01:36 م
توخيل: مواجهة لايبزيج انتقام.. ونوير اقترب من العودة توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، أن مواجهة لايبزيج ستكون انتقامية ويحاول الفريق تعويض آخر هزيمة ضدهم، خلال المبارة التي تجمع الفريقين غدا السبت، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الألماني.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " كنا مركزين للغاية وواثقين في المباريات القليلة الماضية. هذا مستمر الآن على مستوى عال. لايبزيغ لديه فريق واسع جدا على مستوى عال، لقد أداروا الاضطرابات بشكل جيد للغاية".

وتابع: "مؤخراً فازو علينا وهذا لا يناسبنا. من المهم الرد والمتابعة من حيث توقفنا آخر مرة. نحن نعلم أنها مهمة صعبة. لكننا واثقون بما يكفي لنقول إننا ذاهبون إلى لايبزيج للفوز".

وعن موعد عودة نوير علق: "إنها أخبار جيدة للغاية. لقد قام مانو بالتدريب الجزئي. لم يكن التدريب مكثفًا للغاية وشارك في أجزاء منه. إنها خطوة أخرى للأمام، بمجرد أن يكمل تدريبه بالكامل يمكنه التجهز، لكنه لا يزال بعيدًا قليلاً".

وعن مدة غياب جنابري: "عادة بين أربعة وستة أسابيع، لكن هذا يعتمد على عدة عوامل. سيتعين علينا توخي الحذر. فردياً هو لن يخسر الكثير على المستوى اللياقة البدنية والحالة البدنية، ثم علينا أن نرى متى يمكنه العودة في أقرب وقت، غيابه خسارة مريرة بالنسبة لنا".

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، فيما يحتل لايبزيج المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة