المصريون فى أوروبا يعلنون دعم الرئيس السيسي تحت شعار "كن مع الوطن".. فيديو

الخميس، 28 سبتمبر 2023 05:00 م
المصريون فى أوروبا يعلنون دعم الرئيس السيسي تحت شعار "كن مع الوطن".. فيديو جانب من التغطية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشنت الجاليات المصرية في العديد من الدول الأوروبية حملات لدعم وطنهم ودعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، وقال بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج وأحد المشاركين في حملة مواطن لدعم مصر "كن مع الوطن"، والتي تم تدشينها في النمسا خلال الأيام القليلة الماضية، وإن هناك استعدادات على قدم وساق من قبل الحملة لحشد المصريين للمشاركة في الاستحقاق الدستوري الأهم وهو الانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتاً إلى أنه سيتم عمل حملات فرعية في المقاطعات النمساوية المختلفة التي تحظى بتواجد لأبناء الجالية المصرية بالنمسا.




وفى ألمانيا، تم تدشين حملة مواطن لدعم مصر بمدينة برلين وذلك تحت شعار "كن مع الوطن" بهدف دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.. وقال علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا ورئيس حملة مواطن لدعم مصر أن الجالية المصرية في ألمانيا يدركون حجم التحديات التي تواجه الدولة المصرية ولذلك فإنهم يدعمون بكل قوة ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة، مؤكداً أن دعم الرئيس السيسي ليصبح رئيسا لمصر في ولاية جديدة هو دعم للوطن؛ حيث أنه الأجدر على قيادة البلاد في هذه الظروف المحلية والعالمية.

 
وفى سويسرا ، قامت الجالية المصرية بسويسرا بتدشين حملة مواطن لدعم مصر وذلك تحت شعار "كن مع الوطن" بهدف دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.. وقال جمال حماد رئيس بيت العائلة المصرية بجنيف أن تدشين حملة مواطن لدعم مصر تهدف إلى حشد المواطنين المصريين بسويسرا للتصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتاً إلى أنه هدفهم التعريف بحجم الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
 
أما فى هولندا، فإن الجالية هناك دشنت حملة مواطن لدعم مصر وذلك تحت شعار "كن مع الوطن" بهدف دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
وقالت سحر رمزي المتحدث الإعلامي للمجلس الآعلى للجالية المصرية بهولندا، إن أبناء الجالية المصرية في هولندا بكل مكوناتهم يقفون صفا واحدا خلف القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حقق إنجازات كبيرة، لذا نعلن بكل وضوح وقوفنا معه
 
و فى فرنسا، أعلن عدد من رموز الجالية المصرية عن تدشين حملة مواطن لدعم مصر "كن مع الوطن" وذلك استعداد للانتخابات الرئاسية، مؤكدين أن هدف الحملة حث المصريين في فرنسا علي المشاركة في هذه الانتخابات وذلك لكي يعلم العالم كله أن المصريين يقفون صفا واحدا خلف القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أعاد لمصر هيبتها ووضعها في مقدمة الدول بنشاطه الهائل ومشروعاته القومية العملاقة.، مؤكدا أن الغالبية العظمى من أبناء الجالية المصرية بفرنسا يقفون صفا واحدا خلف الرئيس السيسي ومؤسسات الدولة المصرية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة