محمد الجالى: الرئيس السيسى يهتم بالمعلم وبناء الإنسان وتمكين الشباب

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 09:38 م
محمد الجالى: الرئيس السيسى يهتم بالمعلم وبناء الإنسان وتمكين الشباب الكاتب الصحفى محمد الجالى مدير تحرير "اليوم السابع"
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الكاتب الصحفى محمد الجالى، مدير تحرير "اليوم السابع"، عن احتفالية الرئيس السيسى بيوم تفوق جامعات مصر وحفل أوائل الخريجيين، قائلا:"تأكيد على أن الدولة المصرية دولة شابة وعندما تقدم هذا النموذج للعالم فإنها تستثمر فى العقول، وبالطبع التعليم والثقافة من أهم ما تستثمر فيه الدولة المصرية بعد 2014".
 
وأضاف محمد الجالى خلال مداخلة هاتفية باكسترا نيوز ، أنه بفضل رؤية الرئيس السيسى وإيمانه بهذه القدرات الهائلة تم تمكين الشباب والبحث عن هذه العقول، وهى كلها مخرجات منها ما يتعلق بتطوير المناهج وتأهيل الكوادر التعليمية والاهتمام بالمعلم.
 
وأكد محمد الجالى أن القيادة السياسية فطنت إلى أن المعلم هو أساس منظومة التعليم، وبالتالى فإن منظومة اختبار المعلم وتدريبه تؤكد على اهتمام الدولة بالمعلم واحترامه، وبناء الإنسان المصرى وهى رؤية الرئيس السيسى فى الجمهورية الجديدة.
 
ولفت محمد الجالى إلى أن الدولة تستثمر فى العقول البشرية، وهو رهان الرئيس السيسى على المصريين الذين لديهم هوية وإمكانيات كبيرة للتعبير عن هذه العقول، مشيرا إلى أن الدولة لم تترك واردة ولا شاردة إلا ووضعت إيديها عليها ولذا اهتمت أيضا بالرياضة واكتشاف المواهب، واستثمار الدولة فى ذلك مهم جدا. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة