ريال مدريد يعود للانتصارات فى الدورى الإسبانى بفوز سهل ضد لاس بالماس.. فيديو

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 10:10 م
ريال مدريد يعود للانتصارات فى الدورى الإسبانى بفوز سهل ضد لاس بالماس.. فيديو ريال مدريد
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز ريال مدريد على حساب نظيره لاس بالماس بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

ريال مدريد ضد لاس بالماس

 

جاءت أهداف المباراة عن طريق براهيم دياز، وخوسيلو في الدقيقتين 45، و54 على التوالي ليستطيع الميرنجي مصالحة جماهيره بعد السقوط المُدوي في ديربي مدريد أمام أتلتيكو بنتيجة 3-1 وفقدان صدارة الليجا لصالح برشلونة.

بهذه النتيجة يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والخسارة في لقاء وتسجيل 13 هدفاً وتلقى 6.

بينما يتواجد لاس بالماس في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة، والتعادل في 2 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل هدفين وتلقى 6.

ريال مدريد ضد لاس بالماس

وخسر فريق ريال مدريد أمام جاره أتلتيكو بالجولة الماضية، ليهبط للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة خلفًا لفريق برشلونة المتصدر برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن جيرونا، فيما يأتي لاس بالماس في المركز الـ 15 برصيد 5 نقاط.

وتسببت خسارة الديربي في حالة من الإرتباك داخل جدران ريال مدريد، بسبب طريقة لعب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وعدم الإعتماد على اللاعب رقم (9)، والإعتماد على الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش في وسط الملعب وإراحة النجم الفرنسي الشاب أوريلين تشواميني.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: ناتشو، رودريجو، الابا، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، تشواميني، براهيم دياز، كامافينجا.

خط الهجوم: رودريجو، خوسيلو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة