ريال مدريد يتقدم على لاس بالماس بهدف دياز فى الشوط الأول.. فيديو

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 09:04 م
ريال مدريد يتقدم على لاس بالماس بهدف دياز فى الشوط الأول.. فيديو دياز لاعب ريال مدريد
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق ريال مدريد على حساب نظيره لاس بالماس بنتيجة 1-0 خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة حالياً على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

جاء هدف ريال مدريد عن طريق اللاعب براهيم دياز في الدقيقة 45 من عمر اللقاء بينهما، ليقترب الريال من صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

ريال مدريد ضد لاس بالماس

ويبحث ريال مدريد عن الفوز أمام لاس بالماس من أجل مصالحة جماهيره بعد السقوط المُدوي في ديربي مدريد أمام أتلتيكو بنتيجة 3-1 وفقدان صدارة الليجا لصالح برشلونة.

وخسر فريق ريال مدريد أمام جاره أتلتيكو بالجولة الماضية، ليهبط للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة خلفًا لفريق برشلونة المتصدر برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن جيرونا، فيما يأتي لاس بالماس في المركز الـ 15 برصيد 5 نقاط.

وتسببت خسارة الديربي في حالة من الارتباك داخل جدران ريال مدريد، بسبب طريقة لعب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وعدم الاعتماد على اللاعب رقم (9)، والاعتماد على الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش في وسط الملعب وإراحة النجم الفرنسي الشاب أوريلين تشواميني.

وشهد مران ريال مدريد على عودة الثنائى فينيسيوس جونيور وداني كارفخال، وهو ما يمثل دفعة قوية للملكي أمام بالماس اليوم.

ويستهدف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال، إلى احتواء الموقف سريعًا بالانتصار على لاس بالماس لتهدئة الأوضاع داخل جدران النادي بعد الهزيمة أمام أتلتيكو في ديربي مدريد.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: ناتشو، رودريجو، الابا، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، تشواميني، براهيم دياز، كامافينجا.

خط الهجوم: رودريجو، خوسيلو.

براهيم دياز
براهيم دياز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة