بيلينجهام ينافس ليفاندوفسكى على جائزة لاعب الشهر فى الدورى الإسبانى

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 08:59 م
بيلينجهام ينافس ليفاندوفسكى على جائزة لاعب الشهر فى الدورى الإسبانى لاعب الشهر في الدوري الإسباني
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينافس الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني ، بعد المستويات المتميزة التي قدمها الثنائي خلال الأسابيع الماضية، من الموسم الحالي 2023-2024.

الدوري الإسباني

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" هوية المرشحين للفوز بلقب أفضل لاعب في الليجا خلال شهر سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن يصوت الجمهور على أفضل لاعب في شهر سبتمبر الجاري بعد طرح الأسماء التي ضمت كلا من تاكيفوسا كوبو لاعب وسط ريال سوسيداد، سافينيو جناح فريق جيرونا، نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو، بالإضافة الى روبرت ليفاندوفسكي وجود بيلينجهام.

لاعب الشهر في الدوري الاسباني
لاعب الشهر في الدوري الاسباني

 

ترتيب الدوري الإسباني

ويعتلي برشلونة صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 17 نقطة بعد التعادل مع مايوركا بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت في اليوم الافتتاحي للجولة السابقة من الليجا.

ويتواجد جيرونا الباحث عن صدارة ترتيب الدوري الإسباني في المركز الثاني برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في لقاء 1 والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم، وتسجيل 16 هدفًا وتلقى 7.

بينما يأتى فريق ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 15 نقطة بعد خسارته المفاجئة في الجولة الماضية أمام أتلتيكو جمعها من الفوز في 5 مباريات والخسارة في لقاء وتسجيل 11 هدفاً وتلقى 6.

ويحتاج فريق جيرونا إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط لضمان الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني على حساب قطبي الكرة هناك ريال مدريد وبرشلونة.

ويمنى نادي جيرونا النفس بسقوط ريال مدريد في فخ التعادل أو الخسارة في مباراة اليوم، حيث سيكون مؤهلاً لصدارة الترتيب بشكل  أكبر.

وفي حال تعادل ريال مدريد في مباراة اليوم سيكون بمقدور فريق جيرونا أن ينهي الجولة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني في واحدة من أكبر مفاجآت الموسم الحالي في الدوريات الأوروبية الكبرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة