دايمون تارجارين على بوستر تشويقى جديد "غير رسمى" لـ House Of The Dragon

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 09:00 ص
دايمون تارجارين على بوستر تشويقى جديد "غير رسمى" لـ House Of The Dragon House Of The Dragon
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر بوستر تشويقى غير رسمى لـ الموسم الثانى المنتظر من سلسلة House of the Dragon، التي يجرى تصوير حلقاته حاليًا في المملكة المتحدة، لـ دايمون تارجارين، وبجانبه التنين الخاص به، فى وسط النيران.

House Of The Dragon
House Of The Dragon

وتم تجديد مسلسل  House Of The Dragon، لـ موسم ثانى من المقرر عرضه خلال العام المقبل 2024، ويتم تصويره حاليا في المملكة المتحدة خلال الصيف الجارى.

على أن يتكون الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon من ثماني حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث لـ العمل قبل طرح حلقات الموسم الثانى.

وكان قد كشف المتتج التنفيذى  لمسلسل House Of The Dragon،رايان كوندال، أن الموسم الثاني من العمل المشتق من السلسلة الرئيسية  Game of Thrones  سيضم خمسة تنانين جدد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، العمل الذى يطرح على شبكة HBO.

كما سيتكون الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon من ثماني حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث لـ العمل قبل طرح حلقات الموسم الثانى.

وحازت حلقات مسلسل House Of The Dragon على متابعة الملايين من حول العالم، منذ طرح أولى حلقات الموسم الأول، الذى تكون من 10 حلقات، طرحت بالتتابع على الشبكة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة