ترتيب الدوري الإيطالي.. الإنتر في الصدارة ويوفنتوس رابعًا

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 02:18 م
ترتيب الدوري الإيطالي.. الإنتر في الصدارة ويوفنتوس رابعًا إنتر ميلان
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف اليوم منافسات الدوري الإيطالي من خلال المباراة الاولى التي ستجمع بين فريقي يوفنتوس أمام ليتشى، فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، في إفتتاح منافسات الجولة السادسة من مسابقة الكالتشيو. 

ويخوض اليوفى مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الرابع فى ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط، بينما يحتل ليتشي المركز الثالث برصيد 11 نقطة.
 
وخاض يوفنتوس 5 مباريات فى النسخة الحالية من الدوري الإيطالي، حقق خلالها 3 انتصارات بالإضافة إلى تعادل وتلقى هزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 11 هدفا واستقبلت شباكهم 6. 
 
فيما يعتلي فريق إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 15 نقطة. 
 
وإليكم ترتيب الدوري الإيطالي قبل بداية الجولة السادسة كالتالي: 
 
Capture
 
 
من جانبه، أكد ماسمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، قبل مباراة ليتشي اليوم، أن اليوفى يقاتل من أجل التواجد فى المربع الذهبى للدوري الإيطالي بالموسم الحالى، وذلك قبل مواجهة ليشتى.

وقال أليجرى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "إنتر ونابولي وميلان أقوى من أي فريق آخر. إنتر يستحق الصدارة في الوقت الحالي، ونحن نقاتل من أجل المراكز الأربعة الأولى".

وأضاف أليجرى "نحن يوفنتوس، ويجب أن نكون دائمًا في أفضل حالاتنا. هناك ضغط ومسؤولية تأتي مع يوفنتوس، لكن هذه هي أفضل الأشياء بالنسبة للاعب. سنواصل العمل بهذه الطريقة وعيننا على المستقبل".

وواصل مدرب يوفنتوس "سنحتاج إلى اللعب بطريقة تعيدنا إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة السيئة أمام ساسولو. سيكون دعم الجماهير مهمًا. لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء يوم السبت وهذا لا يمكن أن يحدث مرة أخرى، لكننا بدأنا بشكل جيد".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة