محمد يحيى يكشف تفاصيل أغنية "هاروني بوس" لـ دياب وتطرح قريبًا

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 08:00 م
محمد يحيى يكشف تفاصيل أغنية "هاروني بوس" لـ دياب وتطرح قريبًا الملحن محمد يحيي
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الملحن محمد يحيي في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عن أنه يتعاون مع المطرب محمد دياب في أغنية جديدة تحمل اسم "هارونى بوس" ومن المقرر طرحها خلال أيام وتحمل طابع البهجة وأغنية رقص وتحمل عددًا من المفاجآت، معربًا عن سعادته بالعمل مع دياب الذى يتميز بصوت قوى.

أغنية "هارونى بوس" من كلمات محمد النجار وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

وكان قد طرح المطرب دياب، مؤخرا وفريق مسار إجبارى، أغنيتهما الجديدة حبة طبطبة، وذلك على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو.

أغنية "حبة طبطبة" من كلمات محمد البحيرى وألحان وتوزيع موسيقى توسى، ومن توزيع شركة "ديجيتال ساوند".

الأغنية تدور فى إطار شعبى، وتوجه الشكر إلى ذى الصفات الإنسانية، والمواقف والحالات الشجاعة، وأصحاب الثقة بالنفس، الذين يقفون ويساندون فى وقت الشدة.

وقال الملحن محمد يحيي خلال لقائه مع تليفزيون اليوم السابع "إن هناك علاقة صداقة قوية تجمعه بالنجمة اللبنانية اليسا على المستوى الفني والانسانى، حيث آخر عمل جمعنا سويا أغنية "العقد" التي حققت نجاحا كبيرا بإشادة الجميع، وكتبها الشاعر أيمن بهجت قمر الذى يجمع بيننا كيميا مشتركة، وشهادتى فيه مجروحة، بالإضافة إلى أن موزع الاغنية الموسيقى جلال الحمداوى وخلال الفترة المقبلة نتعاون في اكثر من اغنية" .

وأعرب مؤخرا الملحن محمد يحيى عن سعادته بردود الفعل التى تلقاها على أغنية "مونامور" التى طرحتها النجمة لطيفة مؤخرا، وحققت نجاحات كبيرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة