أكرم القصاص: مؤتمر الوطنية للانتخابات دعوة لاختيار من يُمثل الشعب

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 09:03 م
أكرم القصاص: مؤتمر الوطنية للانتخابات دعوة لاختيار من يُمثل الشعب الكاتب الصحفى أكرم القصاص
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، عن أبرز النقاط للمؤتمر الصحفى للهيئة الوطنية للانتخابات، قائلا:" أبرزهم الجدول الدقيق للعملية الانتخابية منذ بدابة فتح باب التقدم للترشيح وصولا لإعلان النتائج حتى مع احتمالات الإعادة".
 
وأضاف أكرم القصاص خلال مداخلة هاتفية بقناة "النيل للأخبار"، أن هذا المؤتمر صادق تؤكده فكرة الضمانات الكاملة للإشراف القضائى الكامل على العملية الإنتخابية منذ اللحظة الأولى حتى نهايتها، كما أن وجود القضاء جهة يلجأ إليها أى طرف فى حالة الأضرار أو غيره.
 
ولفت أكرم القصاص إلى أن ما جاء فى المؤتمر عن العملية الإنتخابية مع الضمانات ووجود متابعة من الجهات الخارجية والداخلية لمن يحصل على التصاريح الخاصة كما هو معمول به فى العالم مع وجود الصحافة ومواقع إلكترونية لنشر الأخبار أولا بأول وحتى يعرف الناخب لجنته وغيره، وجميعه كلام مهم يؤكد الجدية وإشارة للحوار الوطنى والنتائج التى تمخضت عنه واستجابة لكثير من المطالب، وفتح الباب للمشاركة.
 
وأكد أكرم القصاص أن الانتخابات الرئاسية بداية ومرحلة للمشاركة أكثر فى الانتخابات، كما أن القوى السياسية والمواطنين مدعون لاختيار من يمثلهم بحرية مع ضمان إشراف قضائى كامل.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة