موعد مباراة أرسنال وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الأحد، 24 سبتمبر 2023 01:37 م
موعد مباراة أرسنال وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة توتنهام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب "الإمارات" مباراة أرسنال ضد توتنهام مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام والقناة الناقلة
 

تقام مباراة أرسنال ضد توتنهام فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، فى الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports HD 1. ويستضيف فريق أرسنال نظيره توتنهام على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

حصل فريق أرسنال على 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل بعد خوض 5 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، وهو نفس الأمر لمنافسه توتنهام في ديربي لندن اليوم.

ويحمل ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام على المزيد من الندية والقوية بملعب "الإمارات"، حيث يستهدف كلاهما الخروج بالثلاث نقاط من أجل مواصلة مطاردة مانشستر سيتي صاحب صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة أرسنال وتوتنهام
 

وتشتعل المنافسة في المركز الأربعة على الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي وتوتنهام وليفربول وأرسنال على الترتيب، في ظل تقارب عدد النقاط بين أطراف المربع الذهبي لمسابقة البريميرليج.

وحقق أرسنال الفوز على إيفرتون بهدف نظيف في الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، فيما حقق توتنهام الفوز على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف.

ويواجه فريق أرسنال نظيره توتنهام الليلة، بعد رباعية مثيرة على إيندهوفن الهولندي في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة