إقبال كبير على شراء الشنط المدرسية بمعارض "أهلا مدارس" بتخفيضات تصل لـ35%.. طرح السكر بسعر 20 جنيها للكيلو... واستمرار فتح المعرض الرئيسى بمدينة نصر بمشاركة 175 شركة حتى 29 سبتمبر الجارى

الأحد، 24 سبتمبر 2023 12:00 ص
إقبال كبير على شراء الشنط المدرسية بمعارض "أهلا مدارس" بتخفيضات تصل لـ35%.. طرح السكر بسعر 20 جنيها للكيلو... واستمرار فتح المعرض الرئيسى بمدينة نصر بمشاركة 175 شركة حتى 29 سبتمبر الجارى معارض " أهلا مدارس "
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمد وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة، معرض "أهلا مدارس" الرئيسى بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر، بجميع المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية.

 

وأقبل الكثير من المواطنين على شراء الشنط المدرسية، المعروضة بتخفيضات تصل إلى 35%، كما وفر المعرض الكتب الخارجية والملابس والأحذية من قِبل كبرى الشركات المنتجة، والعارضة بالمعرض، والبالغ عددها ما يقرب من 175 عارض حتى الآن.


ويستمر المعرض الرئيسى بمدينة نصر فى استقبال المواطنين حتى يوم 29 سبتمبر الجارى بالتوازى مع افتتاح العديد من فروع معارض " أهلا مدارس بالمحافظات المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية، كذلك مشاركة السلاسل التجارية بركن "آهلًا مدارس" لتوفير احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والسلع الغذائية بأسعار مخفضة فى إطار الحرص على تخفيف العبء على المواطنين وإتاحة المنتجات والسلع الغذائية التى تحتاجها الأسر المصرية، خاصة مع دخول العام الدراسى وأيضا فى المناسبات المختلفة.


كما أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن زيادة ضخ معدلات السلع الغذائية والمستلزمات المدرسية، بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالقاهرة بمعرض "أهلا مدارس" نتيجة زيادة الإقبال على الشراء بسبب انخفاض أسعار السلع ويتم طرح السكر المعبأ 1 كجم حر بـ20 جنيها وأرز مستورد بـ20 جنيها وزيت الخليط 800 مل بـ40 جنيها وأرز محلى 1 كجم بـ22 والمكرونة 400جم بـ7.5 جنيه ومكرونة اسباكتى 400جم بـ 8 جنيهات وشاى 250جم بـ44 جنيه ودقيق 1 كجم بـ18 جنيها وسمنة 650 جم بـ42 جنيها وسمنة 700جم بـ48 جنيها وسمنة 1.5 كجم بـ97.5 جنيه وغيرها من العديد من المنتجات الأخرى.


من جانبه أوضح أيمن العشرى رئيس غرفة القاهرة التجارية أن هناك تنسيقا مستمرا مع وزارة التموين والتجارة الداخلية بشأن تنظيم المعارض فى المناسبات بهدف توفير المستلزمات والمنتجات بأسعار مخفضة فى إطار الحرص على تخفيف العبء على المواطنين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، لافتا أن معرض "أهلًا مدارس" الرئيسى بمدينة نصر يوفر كافة مستلزمات العام الدراسى الجديد "أدوات مدرسية، شنط، احذية ومنتجات جلدية، ملابس،مواد غذائية، خدمات البنوك " وغيرها من السلع التى تحتاجها الأسرة المصرية لأبنائها فى مراحل التعليم المختلفة وبأسعار مخفضة نتيجة تحمل الغرفة كافة تجهيزات المعرض دون تحميل العارضين أى تكاليف فى مقابل وجود خصومات كبيرة على أسعار السلع. 

وأكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن المعرض الرئيسى بالقاهرة يضم 178 جناحًا، منهم 70 جناحًا للأدوات المكتبية، و20 جناحًا للمواد الغذائية، و20 جناحًا للأحذية، و30 جناحًا للملابس، و38 جناحًا آخر، ايضا افتتاح العديد من معارض اهلا مدارس على مستوى محافظات الجمهورية، بالتعاون مع المحافظين والغرف التجارية، لافتا إلى أن افتتاح معارض "أهلاً مدارس" يأتى فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بإقامة العديد من المعارض المختلفة لمحاربة الغلاء وتوفير السلع للمواطنين ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية، وتنفيذًا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء، والمتابعة المستمرة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للمواطنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة