أتلتيكو ضد الريال.. استبعاد فينيسيوس من قائمة الملكى فى ديربى مدريد

الأحد، 24 سبتمبر 2023 03:26 م
أتلتيكو ضد الريال.. استبعاد فينيسيوس من قائمة الملكى فى ديربى مدريد فينيسيوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، استبعاد البرازيلى فينيسيوس جونيور من قائمة الملكى التى تخوض مواجهة جاره أتلتيكو مدريد فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

وأصدر نادى ريال مدريد بيانا رسميا قال فيه، "لن يكون فينيسيوس جونيور متاحاً الليلة في المباراة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، المهاجم استبعد من قائمة الفريق فى اللحظة الأخيرة بسبب التهاب فى المعدة والأمعاء".

وكانت قائمة ريال مدريد التى أعلنها أنشيلوتى أمس السبت، لمواجهة أتلتيكو شهدت عودة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بعد شفائه من الإصابة.

ويمتلك فريق ريال مدريد 15 نقطة بالعلامة الكاملة من 5 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم، فيما حصد أتلتيكو 7 نقاط من 4 مواجهات.

ويلعب الريال مباراة اليوم ضد الأتليتي من أجل الخروج بالثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على صدارة الليجا، خاصة فى ظل الصراع المستمر مع برشلونة.

وخاض فريق ريال مدريد 5 مباريات بالدوري الإسباني حتي الأن، محققًا العلامة الكاملة بـ 15، مُسجًلا 10 أهداف فيما تلقي 3 أهداف داخل شباكه.

وفى المقابل، يتسلح فريق أتلتيكو مدريد بعاملي الأرض والجمهور من أجل إيقاف قطار الريال المتوهج فى الليجا دون هزيمة حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة