عمرو السيسى يغيب عن مران الزمالك بسبب الإجهاد.. وتدريبات خاصة لـ محمود علاء

السبت، 23 سبتمبر 2023 07:11 م
عمرو السيسى يغيب عن مران الزمالك بسبب الإجهاد.. وتدريبات خاصة لـ محمود علاء عمرو السيسى
كتب أحمد طارق – حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل عمرو السيسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، على راحة من المشاركة فى التقسيمة الفنية التي أقيمت فى ختام مران اليوم، السبت، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وخاض عمرو السيسي الفقرة البدنية فى بداية المران، كما شارك فى تدريبات الكرة بصورة طبيعية، قبل أن يمنحه الجهاز الفني راحة من خوض التقسيمة بسبب شعور اللاعب بإجهاد خفيف.‏

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها  الاثنين المقبل باستاد القاهرة فى الجولة الثانية لمسابقة الدوري.

وأدى محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية خاصة على هامش مران اليوم، السبت، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وشارك المدافع في الفقرات الأولى من المران قبل بدء التقسيمة الفنية، قبل أن يخضع لتدريبات بدنية خاصة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال.

ويغيب محمود علاء عن مباراة الزمالك المقبلة أمام المقاولون العرب بسبب الإيقاف بعد تعرضه للطرد في مباراة بيراميدز الأخيرة في مسابقة الدوري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثانية لمسابقة دورى نايل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة