حزب الحركة الوطنية مؤيدا ترشح الرئيس السيسي: مكن مصر من حجز مكانة عالمية

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 12:52 م
حزب الحركة الوطنية مؤيدا ترشح الرئيس السيسي: مكن مصر من حجز مكانة عالمية اللواء رؤوف السيد على رئيس حزب الحركة الوطنية
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء رؤوف السيد على رئيس حزب الحركة الوطنية إن تأييد الرئيس السيسي شيء لابد منه وهو استكمال لموقف الحزب الرسمي وهو مثبت من قبل من تاريخ قديم لمواجهة التحديات والأزمات العالمية مما مكن مصر من حجز مكانة عالمية على الصعيد الدولى يجعل من استمرار السيسي لفترة رئاسية جديدة مطلبا ملحا يقتضيه الضرورة وتقتضيه المصلحة العامة .
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز: لابد أن يستكمل الرئيس عبد الفتاح السيسي المشروعات التي بدأها، الرئيس السيسي هو أدرى بالأوضاع وهو القادر على استكمال ما بدأه من مشروعات، ثم أن المبادرة الكثيرة مثل حياة كريمة وتوجيهاته لتقديم حياة كريمة انعكست بشكل إيجابى على حياة الأسرة المصرية .
 
وتابع: هناك عدة مشروعات ومبادرات تجعلنا نعلن دعمنا للرئيس السيسي مثل مشروع الريف المصرى والقضاء على فيروس سى حملة 100 مليون صحة والمبادرات الصحية التي تعتم بالمرأة والطفل والتحركات والقوافل الطبية كلها حاجات لابد أن نتذكرها جميعا .
 
وأكد ان التحركات المصرية كانت واضحة وسريعة وبعيدا عن الاتصالات الدولية والانفتاح على أفريقيا، لابد أن نحافظ على المكاسب والبناء الذى تم لضمان تماسك المجتمع كله.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة