أوس أوس يتحدث عن مقالبه بالفنان أحمد مكى أثناء تصوير الكبير أوى.. فيديو

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 03:00 م
أوس أوس يتحدث عن مقالبه بالفنان أحمد مكى أثناء تصوير الكبير أوى.. فيديو أوس أوس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرجع الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس ذكريات مقالبه التى يقوم بها في النجوم خلال تصوير أعماله معهم، قائلاً إنه دومًا ما يستمتع بالعمل مع أحمد مكى، ويفعل به مقالب عديدة، وذلك أثناء حلوله ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى بقوله: "خلال فيلم مستر إكس عملت مقالب كتيرة في فهمى، خاصة أنى بحس أنه صاحبى من 30 سنة، ومثلت معاه زمان في الرجل العناب، وبحبه على المستوى الشخصى جدًا".

وأضاف أوس أوس: "مقالبى في أحمد مكى بتكون خلال تصويرنا معًا، وبعمل حاجات تخليه ما يقدرش يمسك نفسه، وأنا مش ظاهر للكاميرا".

أوس أوس شارك في عيد الفطر الماضى خلال ثلاثة أفلام دفعة واحدة، وذلك من خلال بطولة فيلم بعد الشر مع الفنان على ربيع، وفيلم كوكو مع بيومى فؤاد، في حين يشارك كضيف شرف بفيلم رمسيس باريس مع هيفاء وهبى.

في حين عزز تواجده بالسينما من خلال فيلم "مستر إكس" ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، ليصبح مجموع الأفلام أربعة، مما يعكس نشاطه الكبير في السينما.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة