يحيى الفخرانى رجل منظم وغيور على المهنة..

أحمد فؤاد سليم يكشف سر دعوته الدائمة ليوسف شاهين.. ويؤكد: كان بينام فى الشارع

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 09:28 م
أحمد فؤاد سليم يكشف سر دعوته الدائمة ليوسف شاهين.. ويؤكد: كان بينام فى الشارع الفنان أحمد فؤاد سليم
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الفنان القدير أحمد فؤاد سليم، حول سر دعوته الدائمة كل يوم للمخرج يوسف شاهين، قائلا:"هو شخص جميل ودائما ما يطلب منا قراءة الفاتحة ويعرف ربنا وذكى جدا واتمرمط فى الحياة وكافح من أجل أن يكون يوسف شاهين وباع عفش أهله ونام فى الشارع وهو يدرس مسرح فى أمريكا".
 
وأضاف الفنان أحمد فؤاد سليم خلال لقاءه ببرنامج "بالخط العريض" المذاع، على شاشة تليفزيون الحياة، وتقدمه الإعلامية إيمان أبوطالب، عند عودة يوسف شاهين لمصر مر على باريس ثم عاد لمصر مخرج سينمائى.
 
ولفت أحمد فؤاد سليم، إلى أن يوسف شاهين طلب منى أن "يعشينى" وهذه كانت البداية معه، وهو حالة ثقافية مختلفة، "اتبهدل" وأخذ الحياة من الصفر، وتعلم إخراج السينما من باريس، مشيرا إلى أنه عندما كنت استعد للتصوير فى معبد الأقصر مع خالد النبوى قال يوسف شاهين لى :"أقعد لوحدك واستعد للمشهد".
 
وأكد أحمد فؤاد سليم، عندما قدمت دورا امام خالد النبوى بكيت، وانا لا أحب البكاء أمام الكاميرا، ووجهى معبر زيادة عن المشهد.
 
كما تحدث الفنان أحمد فؤاد سليم، عن تعاونه مع الفنان يحيى الفخرانى، قائلا:"رجل منظم ومرتب وغيور على المهنة، وموهوب ولديه دماغ فى الشخصيات التى يؤديها، وكان دائما ما يعتذر عن بعض الأدوار، كما انه يحب التمثيل أمام ممثله يتحداه ويناكفه".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة