أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميًا.. أرسنال يعلن التجديد لقائد الفريق أوديجارد بعقد طويل الأمد

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 11:19 ص
رسميًا.. أرسنال يعلن التجديد لقائد الفريق أوديجارد بعقد طويل الأمد أوديجارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي تمديد عقد قائد الفريق مارتن أوديجارد بعقد طويل الأمد مع النادي، وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها خلال الفترة الماضية.

وقال أرسنال فى بيان عبر موقعه الرسمي، "وقع قائدنا مارتن أوديجارد على عقد جديد طويل الأمد مع النادي".

وأضاف البيان، "اللاعب الدولي النرويجي الآن فى موسمه الرابع معنا، بعد أن انضم في البداية على سبيل الإعارة من ريال مدريد في يناير 2021، وحصل على لقب أفضل لاعب في الموسم الماضي بعد موسم رائع سجل فيه 15 هدفًا جميعها في الدوري الإنجليزي الممتاز".

ولم يعلن أرسنال عن مدة العقد الجديد، إلا أن صحيفة "ذا أثليتيك" الإنجليزية ذكرت أن التمديد جاء لمدة خمس سنوات، وبالتالى أصبح عقده ينتهي فى 2028، كما أصبح اللاعب الأعلى أجراً فى الفريق.

وتحدث اللاعب لموقع أرسنال الرسمي قائلا، "كان توقيع عقد جديد قرارًا سهلاً حقًا بالنسبة لي لعدة أسباب، ما نقوم به الآن كنادي هو أمر خاص، وأريد أن أكون جزءًا من ذلك، أنا متحمس حقًا لما سيأتي إلى هنا. لقد وجدت مكانًا يمكنني أن أستقر فيه حقًا وأسميه بيتي".

وأضاف، "ربما تكون قصتي مختلفة بعض الشيء، حيث أنني انتقلت بين أندية مختلفة منذ أن كان عمري 16 عامًا. في أرسنال، منذ اليوم الأول، شعرت أنني بحالة جيدة وهذا بالتأكيد بيتي الآن. أريد فقط أن أقول شكرًا لكل من يعمل".

وتابع، "في النادي وبالطبع أنصارنا الرائعون، سأستمر فى تقديم كل شيء لتحقيق النجاح لهذا النادي في السنوات القادمة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة