أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو جاهز لمواجهة أهلي جدة فى كلاسيكو الدورى السعودى

الخميس، 21 سبتمبر 2023 11:54 ص
رونالدو جاهز لمواجهة أهلي جدة فى كلاسيكو الدورى السعودى كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم الجهاز الطبي لنادي النصر السعودي، اليوم الخميس، موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم العالمي، من المشاركة في مباراته التي تجمعه أمام نظيره الأهلي ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويجمع الكلاسيكو النصر ضد الأهلي ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي المقرر إقامتها مساء غد الجمعة.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن كريستيانو رونالدو، أجرى فحصًا طبيًّا، في مقر النادي قبل انطلاق التدريبات بساعة للتأكد من سلامة مفصل القدم.

وأصيب النجم البرتغالي خلال مشاركته في مباراة النصر ضد بيرسبوليس التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

الرياضية

الرياضية

 

وأكدت الصحيفة السعودية، على أن الجهاز الطبي لنادي النصر، أبلغ رونالدو أن الإصابة لا تدعو للقلق كون المفصل لا يوجد فيه تورم، ليخوض بعدها تدريبًا استشفائيًا.

واتفق رونالدو مع الجهاز الطبي للفريق السعودي على إجراء جلسة علاجية تسبق تدريب اليوم الخميس، الذي سيجرى في ملعب الأول بارك، من أجل الاستعداد للمشاركة في مباراة الكلاسيكو.

و أوضح مصدر خاص لصحيفة الرياضية ، أن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، أجرى فحصًا طبيًّا، أمس، في مقر النادي قبل انطلاق التدريبات بساعة للتأكد من سلامة مفصل القدم، عقب إصابته خلال مواجهة بيرسبوليس الإيراني، استعدادًا لمواجهة الكلاسيكو أمام الأهلي غدًا، ضمن منافسات الجولة السابعة "نحلم ونحقق" من الدوري السعودي.

وأصيب رونالدو في الشوط الأول بعد التحامه مع أحد اللاعبين الإيرانيين خلال محاولته الحصول على إحدى الكرات، ليتلقى الإسعافات الأولية على أرض الملعب، قبل أن يسمح له الجهاز الطبي لنادي النصر بمواصلة اللعب في المواجهة التي كسبها النصر 2ـ0، فيما وثَّقت الكاميرات معاناة النجم البرتغالي من الإصابة.

وأكد المصدر نفسه أن الجهاز الطبي أبلغ رونالدو أن الإصابة لا تدعو للقلق كون المفصل لا يوجد فيه تورم، ليجري بعدها تدريبًا استرجاعيًّا.

 

رونالدو
رونالدو

 

واتَّفق رونالدو مع الجهاز الطبي على إجراء جلسة علاجية تسبق تدريب اليوم، الذي سيجرى في ملعب الأول بارك.

وعلى الجانب الآخر، كشفت الرياضية عن مصادرها، أن الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، تلقى الضوء الأخضر من الجهاز الطبي لمشاركة محمد المجحد، لاعب الوسط، ضمن التشكيلة الأساسية في مواجهة الكلاسيكو.

وأضافت المصادر أن المدرب الألماني ينوي الاعتماد على المجحد في تشكيلة الفريق الأساسية بعد جاهزيته ومشاركته في التدريبات.

وكان المجحد قد تعرض لكدمة قوية في عضلة الفخذ الأمامية غادر على إثرها ملعب المباراة في منتصف الشوط الثاني من لقاء فريقه الأخير أمام التعاون في جدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة