أهداف الثلاثاء.. برشلونة يمطر شباك أنتويرب.. ورباعية للأهلي ضد المصري

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. برشلونة يمطر شباك أنتويرب.. ورباعية للأهلي ضد المصري برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ملاعب أمس الثلاثاء العديد من المباريات، إذ عادت عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران من جديد، وفاز برشلونة الإسباني ضد رويال أنتريوب البلجيكي 5-0، وكذلك حامل اللقب مانشستر سيتي أمام النجم الأحمر الصربي 3-1.

وفيما يلي أهداف الثلاثاء..

أهداف دوري أبطال أوروبا

لاتسيو 1-1 أتلتيكو مدريد  

خطف لاتسيو الإيطالي تعادلا مثيرا، من ضيفه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدف لمثله، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024.

مانشستر سيتي 3-1 النجم الأحمر

تغلب مانشستر سيتي الإنجليزي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، على ضيفه فريق النجم الأحمر الصربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

برشلونة 5-0 رويال أنتويرب

حقق فريق برشلونة الاسباني فوزا كبيرا على نظيره رويال أنتويرب البلجيكي، بنتيجة 5-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "مونتجويك" بإسبانيا، فى مستهل مشاركة الفريق الكتالوني بمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023-24، وذلك بالجولة الأولى من دور المجموعات.

باريس سان جيرمان 2-0 بوروسيا دورتموند

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزا كبيرا على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني بثنائية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

انتهى الشوط الأول سلبيا، وسجل كيليان مبابي الهدف الأول للفريق الباريسي في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، قبل ان يضاعف أشرف حكيمي النتيجة بهدف رائع في الدقيقة 58.

 

الدوري المصري
 

الأهلي 4-0 المصري

بدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي رحلة الدفاع عن بطولة الدوري التي يحمل لقبها بفوز عريض على المصري برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، بإستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

سجل رباعية الأهلي ، رضا سليم  وبيرسي تاو "هدفين"  وكريم فؤاد في الدقائق 44 و69 و74 و88 ، وشهد اللقاء الذي أداره محمد عادل طرد باهر المحمدي لاعب المصري، وبذلك يحصد الأهلي أول ثلاث نقاط في بطولة الدوري فيما يتجمد رصيد المصري عند "صفر" من النقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة