أسبوع حزين على الوسط الفنى.. وفاة أشرف مصيلحى وشقيق محمد فؤاد (فيديو)

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 04:00 ص
أسبوع حزين على الوسط الفنى.. وفاة أشرف مصيلحى وشقيق محمد فؤاد (فيديو) تشييع جثمان الفنان أشرف مصيلحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الحزن الشديد سيطرت على الوسط الفني خصوصًا بعد وفاة الفنان أشرف مصيلحي ، بعد صراع طويل مع مرض السرطان واستعرض تليفزيون اليوم السابع تغطية جديدة من إعداد الزميل محمود رضا الزاملى ويقدمها الزميل أحمد الجعفرى.

واستعرضت التغطية أنه فور إعلان الوفاة حرص عدد كبير من الفنانين وأصدقائه على تعزيته بكلمات مؤثرة، على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تحولت صفحات النجوم على السوشيال ميديا إلى سرادق عزاء، لتوديع صديقهم.

وحرص على حضور جنازة الفنان أشرف مصيلحي كل من الفنان أشرف زكي وروجينا وماجد المصرى، وميرت عمر الحريرى وماجدة زكي والمخرج علي إدريس وزوجته الكاتبة زينب عزيز وأمل رزق والمنتج جابي خورى وأسامة منير وأحمد سعيد عبد الغني وخالد جلال ومنال سلامة ويوسف الشريف وسلوى محمد علي ومحسن بغدادى وإلهام شاهين ويسرا اللوزي ودينا فؤاد.

وتوفى الفنان أشرف مصيلحي، بعد صراع مع المرض، والذى يعد أحد النجوم المهمين في السينما والدراما المصرية واستطاع أن يصنع اسمه خلال فترة زمنية قصيرة من خلال العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، وأشتهر بدور الضابط في الكثير من أعماله مثل فيلم "تيتو" و "خالتى فرنسا"، ومسلسل كلبش" وغيره.

ظهرت موهبة أشرف مصيلحي التمثيلية منذ طفولته، إلا أن انطلاقة مسيرته الفنية تأخرت حتى عمر الـ 26 عاماً، فعمل في البداية بدور العرض السينمائية التابعة لشركة أفلام مصر العالمية حتى حصل على أول أعماله السينمائية. وسرعان ما استطاع أشرف مصيلحي إثبات موهبته وحضوره القوي في السينما والتلفزيون المصري، حتى أن اعمال بلغت أكثر من 70 عمل بين السينما والتليفزيون والمسرح.

كانت بداية أشرف مصيلحي في السينما عام 2000، حيث شارك في فيلم "بونو بونو" بطولة النجمة نادية الجندي، وتوالت مشاركته في السينما في الكثير من أعماله منها، الأبواب المغلقة، راندفو، جواز بقرار جمهورى، أسرار البنات، سحر العيون،  أول مرة تحب يا قلب، خالتى فرنسا، تيتو، الحياة منتهى اللذة، وش اجرام، العيال هربت، الجزيرة، شارع 18، السفاح، وكانت اخر أفلامه هو فيلم "هروب مفاجئ" من بطولته عام 2017.

كما رحل شقيق النجم محمد فؤاد ودفن في مقابر العائلة بمنطقة حلوان، بجوار مسجد أنس بن مالك الذي تم به تشييع جثمانه، وحرص على الحضور أصدقاء فؤاد منهم مدير أعماله، والفنان أحمد عبد العزيز أمين وأحمد أيوب، وسيطر الحزن على النجم محمد فؤاد وانهار من البكاء أثناء تشييع جثمان شقيقه بمسجد أنس بن مالك بمنطقة حلوان.

وأعلن الفنان إسلام إبراهيم عن موعد جنازة والدته، التي رحلت منذ قليل، وكتب عبر حسابه على فيس بوك، قائلاً: "صلاة الجنازة عقب صلاة العصر بمسجد عمرو بن العاص بدمياط".

وقد كتب إسلام، قائلاً: "أمي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون" البقاء لله والدوام لله.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة