أخبار الأهلى اليوم الإثنين 18 / 9 / 2023

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 10:30 م
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 18 / 9 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الإثنين 18 / 9 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 
اقترب الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأهلي الجديد، من المشاركة أساسياً وقيادة هجوم فريقه فى مباراته أمام المصري غدا الثلاثاء، فى افتتاح مسابقة الدوري للموسم الجديد، ليسجل ظهوره الأول بقميص الفريق الأحمر.
 
ولم يشارك موديست فى مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والتي خسرها فريقه بهدف نظيف، بسبب رفض الكاف قيده فى قائمة الأهلي المشاركة بالسوبر لأنه لم يتم قيده قبل 31 أغسطس. ويغيب محمود كهربا عن المشاركة مع الأهلي في الدوري بسبب الإيقاف 6 مباريات.
 
 

أصبح إمام عاشور، لاعب وسط الأهلي، جاهزا للمشاركة أساسيا في مباراة فريقه ضد المصري غدا الثلاثاء على ملعب برج العرب بالجولة الأولى للدوري، بعد شكواه من كدمة في وجه القدم خلال مشاركته في مباراة السوبر الأفريقي الأخيرة.

وخضع إمام عاشور لفحص طبي من قبل الجهاز الطبي للأهلي، والذي تأكد من جاهزية اللاعب، خاصة أن الكدمة خفيفة ولن تعيق اللاعب عن المشاركة في المباريات.

 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة ‏المصري المقرر لها مساء غد على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة ‏الدوري الممتاز.‏

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل المران للحديث في كافة ‏الجوانب الفنية والخططية.‏

 

كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف عمرو ‏السولية وكريم نيدفيد ومحمود متولي، ثلاثي الفريق، من المشاركة في مباراة المصري، التي تقام ‏في السابعة مساء غد على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري ‏الممتاز.‏

وأكد طبيب الأهلي غياب الثلاثي عن مباراة المصري بسبب الإصابة، وقيامهم بتنفيذ ‏برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزهم للمشاركة مع الفريق.‏

 

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة تعيين الحكم الدولى محمد عادل لإدارة مباراة الأهلى والمصرى غدا، ضمن منافسات الأسبوع الأول من عمر الدورى المصرى، بينما يدير الحكم الدولى إبراهيم نور الدين مباراة زد والإسماعيلى فى نفس الجولة.

وكشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف عمرو ‏السولية وكريم نيدفيد ومحمود متولي، ثلاثي الفريق، من المشاركة في مباراة المصري، التي تقام ‏في السابعة مساء غد على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري ‏الممتاز.‏

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الأهلى اليوم السبت 16 / 9 / 2023

السبت، 16 سبتمبر 2023 10:52 م

أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 12-9-2023

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 11:00 م

أخبار الأهلى اليوم الأحد 10 / 9 / 2023

الأحد، 10 سبتمبر 2023 10:58 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة