حالة حزن تسيطر على الوسط الفني.. وفاة أشرف مصيلحى ونجوم الفن يشيعون جثمانه.. دفن شقيق محمد فؤاد بمقابر العائلة بمنطقة حلوان.. وتشييع جنازة والدة إسلام إبراهيم من مسجد عمرو بن العاص بدمياط

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 05:28 م
حالة حزن تسيطر على الوسط الفني.. وفاة أشرف مصيلحى ونجوم الفن يشيعون جثمانه.. دفن شقيق محمد فؤاد بمقابر العائلة بمنطقة حلوان.. وتشييع جنازة والدة إسلام إبراهيم من مسجد عمرو بن العاص بدمياط محمد فؤاد فى جنازة شقيقه
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الحزن الشديد سيطرت على الوسط الفني خلال الساعات الماضية خصوصًا بعد وفاة الفنان أشرف مصيلحي مساء أمس، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وفور إعلان الوفاة حرص عدد كبير من الفنانين وأصدقائه على تعزيته بكلمات مؤثرة، على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تحولت صفحات النجوم على السوشيال ميديا إلى سرادق عزاء، لتوديع صديقهم.

وحرص على حضور جنازة الفنان أشرف مصيلحي كل من الفنان أشرف زكي وروجينا وماجد المصرى، وميرت عمر الحريرى وماجدة زكي والمخرج علي إدريس وزوجته الكاتبة زينب عزيز وأمل رزق والمنتج جابي خورى وأسامة منير وأحمد سعيد عبد الغني وخالد جلال ومنال سلامة ويوسف الشريف وسلوى محمد علي ومحسن بغدادى وإلهام شاهين ويسرا اللوزي ودينا فؤاد.

فؤش3
 
فؤش4
 

وتوفى الفنان أشرف مصيلحي، بعد صراع مع المرض، والذى يعد أحد النجوم المهمين في السينما والدراما المصرية واستطاع أن يصنع اسمه خلال فترة زمنية قصيرة من خلال العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، وأشتهر بدور الضابط في الكثير من أعماله مثل فيلم "تيتو" و "خالتى فرنسا"، ومسلسل كلبش" وغيره.

ظهرت موهبة أشرف مصيلحي التمثيلية منذ طفولته، إلا أن انطلاقة مسيرته الفنية تأخرت حتى عمر الـ 26 عاماً، فعمل في البداية بدور العرض السينمائية التابعة لشركة أفلام مصر العالمية حتى حصل على أول أعماله السينمائية. وسرعان ما استطاع أشرف مصيلحي إثبات موهبته وحضوره القوي في السينما والتلفزيون المصري، حتى أن اعمال بلغت أكثر من 70 عمل بين السينما والتليفزيون والمسرح.

كانت بداية أشرف مصيلحي في السينما عام 2000، حيث شارك في فيلم "بونو بونو" بطولة النجمة نادية الجندي، وتوالت مشاركته في السينما في الكثير من أعماله منها، الأبواب المغلقة، راندفو، جواز بقرار جمهورى، أسرار البنات، سحر العيون،  أول مرة تحب يا قلب، خالتى فرنسا، تيتو، الحياة منتهى اللذة، وش اجرام، العيال هربت، الجزيرة، شارع 18، السفاح، وكانت اخر أفلامه هو فيلم "هروب مفاجئ" من بطولته عام 2017.

كما رحل شقيق النجم محمد فؤاد ودفن في مقابر العائلة بمنطقة حلوان، بجوار مسجد أنس بن مالك الذي تم به تشييع جثمانه، وحرص على الحضور أصدقاء فؤاد منهم مدير أعماله، والفنان أحمد عبد العزيز أمين وأحمد أيوب، وسيطر الحزن على النجم محمد فؤاد وانهار من البكاء أثناء تشييع جثمان شقيقه بمسجد أنس بن مالك بمنطقة حلوان.

فؤش
 
فؤش2
 

وأعلن الفنان إسلام إبراهيم عن موعد جنازة والدته، التي رحلت منذ قليل، وكتب عبر حسابه على فيس بوك، قائلاً: "صلاة الجنازة عقب صلاة العصر بمسجد عمرو بن العاص بدمياط".

وقد كتب إسلام، قائلاً: "أمي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون" البقاء لله والدوام لله.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة