إبراهيموفيتش يدعم ميلان قبل مواجهة نيوكاسل فى افتتاح دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 03:20 م
إبراهيموفيتش يدعم ميلان قبل مواجهة نيوكاسل فى افتتاح دوري أبطال أوروبا زلاتان إبراهيموفيتش في ميلان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان المعتزل، مقر تدريبات فريقه السابق الروسونيري بشكل مفاجئ اليوم الاثنين، لدعم الفريق بعد ديربي الغضب الأخير في الدوري الإيطالي.

وخسر ميلان أمام إنتر بنتيجة كارثية (1-5)، السبت الماضي، في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، ويستعد ميلان لخوض موقعة قوية أمام نيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا، غدا الثلاثاء.

نشر حساب ميلان الرسمي على توتير صورة إبرا معلقا عليها"وجه مألوف في ميلانيلو.         

     زلاتان ابراهيموفيتش اكثر من مجرد لاعب .. اصبح الان عاشق للميلان ولا احد يستطيع التشكيك بذلك .. زلاتان يصل الى التدريبات ويدعم اللاعبين بعد الكارثةpic.twitter.com/2TmkAb8fHw

وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن إبراهيموفيتش زار مقر تدريبات ميلان، صباح الإثنين، بشكل مفاجئ، وأنه حضر المران الأخير لميلان قبل خوض موقعة نيوكاسل، من أجل تقديم الدعم للاعبين.

وعرض فورلاني، المدير التنفيذي لميلان، في وقت سابق على إبرا عقب الاعتزال تولي منصب إداري للربط بين الفريق ومسؤولي النادي، الأمر الذي رفضه النجم السويدي في ذلك الوقت.

Image

واعتزل إبراهيموفيتش في عمر 41 عام، نهاية الموسم الماضي، وودع جماهير ميلان في ملعب "سان سيرو" خلال المباراة الأخيرة من الموسم ضد هيلاس فيرونا.

خلال فترتيه مع ميلان ، سجل إبراهيموفيتش 93 هدفًا وقدم 35 تمريرة حاسمة في 163 مباراة عبر جميع المسابقات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة