الرئيس السيسى يؤكد اهتمامه بالحوار الوطنى.. عماد الدين حسين: الرئيس تبنى التوصيات ويدعمها.. محمد فايز فرحات: العلاقة بين الرئيس والحوار الوطنى قوية.. والنائب عماد خليل: مشروعات الرئيس توفر فرص عمل

السبت، 16 سبتمبر 2023 04:56 م
الرئيس السيسى يؤكد اهتمامه بالحوار الوطنى.. عماد الدين حسين: الرئيس تبنى التوصيات ويدعمها.. محمد فايز فرحات: العلاقة بين الرئيس والحوار الوطنى قوية.. والنائب عماد خليل: مشروعات الرئيس توفر فرص عمل محمد فايز فرحات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد نواب ومسئولون بالحوار الوطنى بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي حول الحوار الوطنى، خلال زيارته لمحافظة بنى سويف، قال الدكتور محمد فايز فرحات عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى، إن العلاقة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والحوار الوطنى هي علاقة قوية.

وأضاف عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى، خلال تصريحاته بقناة إكسترا نيوز، أن الرئيس صاحب الدعوة للحوار الوطنى منذ أن صدرت الدعوة عن الرئيس السيسي.

وتابع محمد فايز فرحات:" لم تكن هناك مناسبة إلا وأكد الرئيس السيسي على اهتمامه بالحوار الوطنى ومراهنته على مخرجات لحوار الوطنى، وهذا يعكس صدق هذه الدعوة الحوار الوطنى الذي يعد جزء من علمية إصلاح شاملة ، كما أن الرئيس السيسي أكد خلال تصريحاته أهمية الحوار الوطنى وأهمية المخرجات الخاصة بالحوار .

وقال الكاتب عماد الدين حسين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى، إنه لولا الرئيس عبد الفتاح السيسي ما كان الحوار الوطنى لأنه هو من أطلق فكرة الحوار وهو من راعاه بجانب كل أجهزة الدولة التي ساندت الحوار .

وأضاف عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى، خلال تصريحاته بقناة إكسترا نيوز، أن الرئيس السيسي أعلن أيضا أن أي شي سيتم التوافق عليه بالحوار سيوافق عليه، موضحا أن الرئيس السيسي يدعم الحوار الوطنى.

وأوضح عضو مجلس أمناء الحوار الوطنى أن الرئيس تبنى توصيات الحوار الوطنى مثل الإشراف القضاة على الانتخابات وكان هناك مناشدات كثيرة فيما يتعلق بالإفراج عن بعض المحكوم عليهم أحكام نهائية واستجاب لها الرئيس السيسي وكل هذا أدى لمزيد من الانفراجة في الحياة السياسية.

وقال النائب عماد خليل عضو مجلس النواب عن محافظة بنى سويف، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب السياسيين، إن هناك اهتمام من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي بمحافظة بنى سويف، حيث تعد هذه الزيارة هي الزيارة الثالثة للرئيس السيسي للمحافظة.

وأضاف عضو مجلس النواب عن محافظة بنى سويف في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن كافة زيارات الرئيس السيسي لافتتاح مشروعات كبرى تنعكس بالإيجاب على حياة المواطنين بالمحافظة، وتحسن مستوى الخدمات المقدمة لهم.

ولفت عضو مجلس النواب عن محافظة بنى سويف، إلى أن المشروعات التنموية التي يفتتحها الرئيس السيسي في المحافظة قللت فرص الاغتراب وزادت من التنمية بالمحافظة ووفرت فرص عمل .







الرئيس السيسى

الرئيس فى بنى سويف اليوم

السيسي يزور بني سويف

زيارة الرئيس السيسى لبنى سويف

الرئيس السيسى في زيارة لبنى سويف

الرئيس يفتتح مشروعات في بنى سويف

محافظة بنى سويف

مشروعات حياة كريمة في بنى سويف

قرية سدس الأمراء ببنى سويف

قرية سدس الأمراء بمركز ببا

مجلس قروى سدس الأمراء

مبادرة حياة كريمة

افتتاح مشروعات حياة كريمة

تنمية الصعيد

مشروعات تنموية بالصعيد

إنجازات حياة كريمة في بنى سويف

برنامج تكافل وكرامة

برنامج تكافل وكرامة ببنى سويف

المبادرات الرئاسية

الدكتور محمد هانى غنيم

مشروعات البنية التحتية في بنى سويف

مشروعات التعليم في بنى سويف

مشروعات الصحة في بنى سويف

المشروعات التنموية في بنى سويف

أخبار بنى سويف

افتتاح مشروعات قومية ببنى سويف

افتتاح مشروعات قومية بالصعيد

مشاريع مبادرة حياة كريمة بالصعيد

أهمية مبادرة حياة كريمة

مبادرة حياة كريمة pdf

أهمية مبادرة حياة كريمة في تنمية قرى مصر

اليوم السابع بلس

تكلفة مشروعات حياة كريمة

تكلفة مشروعات حياة كريمة بالصعيد




مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة