روبياليس رئيس الاتحاد الإسبانى يدلى بشهادته فى قبلة مونديال السيدات

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 01:52 م
 روبياليس رئيس الاتحاد الإسبانى يدلى بشهادته فى قبلة مونديال السيدات لويس روبياليس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

كشفت تقارير صحفية أن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني السابق وصل إلى المحكمة الوطنية للإدلاء بشهادته بعد الفضيحة المتعلقة بقبلته مع جيني هيرموسو، لاعبة منتخب إسبانيا، وسلوكه داخل منطقة الجزاء خلال نهائي كأس العالم للسيدات.
 

كانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قد قررت إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني للعبة لويس روبياليس مؤقتاً عن ممارسة كل الأنشطة ذات الصلة بكرة القدم محليًا ودوليًا لمدة 90 يوماً.

قال برنامج " ElGolazoDeGol " الإسبانى أن لويس روبياليس سيُدلي بشهادته ضمن عملية التحقيق في جريمة الاعتداء الجنسي والإرغام بالقُبلة مع اللاعبة جيني هيرموسو في نهائي كأس العالم العالم للسيدات 2023 .
 
لويس روبياليس

 

كان لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قدم استقالته من منصبه، بعد الفضيحة المتعلقة بقبلته مع جيني هيرموسو، لاعبة منتخب إسبانيا، وسلوكه داخل منطقة الجزاء خلال نهائي كأس العالم للسيدات.

وأصدر لويس روبياليس بياناً رسمياً للاستقالة نشرته صحيفة "آس" الإسبانية والذي جاء كالتالي: "اليوم في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت إسبانيا، قدمت إلى القائم بأعمال الرئيس، بيدرو روشا، استقالتي من منصب رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم".

وأضاف البيان أنه لقد أبلغتكم أيضًا أنني فعلت الشيء نفسه مع منصبي في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حتى يمكن استبدال منصبي في منصب نائب الرئيس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة