أهلى جدة يسقط 7 لاعبين من القائمة لقيد الجدد

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 05:30 م
أهلى جدة يسقط 7 لاعبين من القائمة لقيد الجدد اهلى جدة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن أن إدارة أهلى جدة السعودي أسقطت بعض الأسماء من قائمة الفريق من أجل الوصول إلى العدد المسموح به هو 30 لاعبًا في قائمته التي تشارك بالبطولات السعودية الموسم الجاري 2023ـ2024.

قالت صحيفة " الرياضية " أن الثلاثي المحلي وفراس البريكان وعبد الله العمار وسعد بالعبيد، المنتقلين حديثًا إلى أهلى جدة من أبرز الأسماء التي دخلت القائمة، وبات في إمكان الألماني ماتياس يايسله المدير الفنى للأهلي، الاعتماد عليهم بدءًا من المواجهة المقبلة أمام التعاون غدًا ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري السعودي.
 
أشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين الذين أسقطوا من القائمة هم سلمان المؤشر وعبد الله المقرن ومناف أبو يابس وحسن العلي ومراد خضري وطلال عبسي، وفراس الغامدي بعد توقيعهم مخالصة مالية.
 
وتنص لائحة قيد اللاعبين المحليين والأجانب في كل فريق بدوري السعودي على تسجيل 20 لاعبًا سعوديًّا دون تحديد العمر، وثمانية أجانب، واثنين من المحليين من مواليد 2001 وما دون، كما يُسمح لكل فريق مشارك في الدوري الرديف إضافة خمسة لاعبين من درجة الشباب من مواليد 2003.
 

ويخوض الأهلى مواجهة الغد وهو يحتل وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز في المواجهات الأربع الأولى بالمسابقة هذا الموسم.

ونجح فريق الأهلى السعودى يحقق الفوز في أول 4 مباريات من موسم دوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه، بعدما تغلب على كل من: الحزم، الخليج، الأخدود، والطائى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة